Al Jazirah NewsPaper Friday  23/04/2010 G Issue 13721
الجمعة 09 جمادى الأول 1431   العدد  13721
 
صافرة يابانية تحسم مصير الفريق والشمراني إلى إيطاليا
الشباب يغلق ملف ذهاب الاتحاد ويلتفت لبختاكور آسيوياً

 

كتب - سلطان الجلمود

تقرر أن يغادر مهاجم فريق الشباب الكروي الدولي ناصر الشمراني غداً السبت إلى إيطاليا لبدء المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي تمهيداً لعودته للمشاركة في تدريبات الفريق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في منتصف الموسم الحالي. وتتمثل المرحلة الأخيرة في التأهيل والتدريب على الكرة داخل الملعب في أحد المراكز المتخصصة في هذا الجانب بمدينة روما ولمدة 6 أسابيع حيث تكفلت الإدارة الشبابية بكامل مصاريف العلاج والتأهيل في المركز المتخصص الذي سبق للاعبين دوليين أن خضعوا للتأهيل فيه وفي مقدمتهم لاعبا الاتحاد طلال المشعل ومناف أبو شقير. إلى ذلك يستأنف الفريق الكروي مساء اليوم تدريباته استعداداً للقاء الذهاب أمام بختاكور الأوزبكي في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا والتي تقام الثلاثاء المقبل في استاد الملك فهد الدولي بعد أن تمتع اللاعبون بالراحة أمس.

من جانبها ينتظر أن تصل بعثة فريق بختاكور إلى الرياض فجر الأحد ببعثة تضم 38 فرداً من أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وستستقر في فندق هوليدي إن الازدهار.

وفي ذات الشأن أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أسماء طاقم الحكام الياباني الذي سيقود لقاء فريقي الشباب وبختاكور حيث يتكون الطاقم من حكم ساحة ماساكي توما وحكم مساعد أول توشيوكي ناجي وحكم مساعد ثاني اكين ياجي والحكم الرابع البحريني جميل جمعة ومراقب الحكام الأردني عوني حسونة ومراقب المباراة اللبناني مازن رمضان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد