Al Jazirah NewsPaper Friday  23/04/2010 G Issue 13721
الجمعة 09 جمادى الأول 1431   العدد  13721
 
قناة الوطن..!!

 

رغم الجهود التي يبذلها المشرف العام على القناة الرياضية الأمير تركي بن سلطان في سبيل تطويرها .. إلاّ أنه وللأسف الشديد هناك من يريد عكس ذلك .. كنا نأمل ونتأمل من القناة أن ترتقي بطرحها وأن تحسن اختيار الضيوف وأن لا تسمح لأي مهاترات تبث للمشاهدين ممن لا يستحق أن يعطى الثقة بمقابلة المشاهدين..!! لكن الذي يحصل الآن عكس ما كنا نأمل ونتأمّل..!! فقد كشف البعض عن أقنعتهم بسرعة البرق .. وكشروا عن أنيابهم وتحالفوا ضد بعض الأندية..!! على مرأى ومسمع من مسئولي القناة..!! للأسف كانت هناك أسماء محسوبة على الصحافة وخاصة الرياضية .. هذه الأقلام لم تصدق أنّ الغبار نفض عنها .. فجنّدت نفسها لتعلن الحرب على بعض الأندية .. ممن لا يتفقون معها في الميول .. بلا هوادة وتطوع الأحداث وفق ميولها .. يمررون تعصبهم على الجميع .. ولا يقبلون الرأي الآخر..!! ثم ألا تراعي القناة مشاعر المشاهدين في تكرار استضافة أسماء لا يختلف مستوى ثقافتهم وطرحهم وأسلوبهم عن حملة الدفوف والأعلام في مدرج متعصب..!! فهل تستمر هذه المهازل في قناتنا الرياضية وفي برامجها وخاصة البرامج الحوارية..!! وفي تغذية التعصب الرياضي ببرامجها المتشنجة باستقطابها لهؤلاء..!! والذين في كل يوم يثبتون أن مرض التعصب الرياضي نابع من الإعلام وليس من المدرجات..!! ولذلك يقع على كاهل مسئولي القناة مهمة ينتظرها جميع المتابعين .. يتمثل بإبعاد عدد من الصحفيين الذين يثيرون التعصب ويؤججون الفتنة من قناتنا الرياضية العزيزة..!!

وريقات .. وريقات

المفاوضات التي تقوم بها قناة الدوري والكأس القطرية مع المحلل المميز الدكتور مدني رحيمي للانضمام إليها .. يعتبر ضربة معلم في حالة التعاقد معه من هذه القناة المميزة والمحترفة..!!

لجنة تحتاج إلى لجنة .. هذا هو أقل ما يجب أن يقال تجاه لجنة المنشطات .. التي أوقعت نفسها في ورطة وفي حرج كبير .. وأثارت حولها كثيراً من الشكوك والتساؤلات في الوسط الرياضي السعودي..!!

ما قام به إبراهيم القوبع يعتبر تصرفاً فردياً .. لا يعكس أخلاقياتنا .. وما قيام مجموعة F6 بطرده .. إلا دليل على أنها تحرص على العمل النظيف والراقي ولا تقبل بأي أساليب ملتوية..!!

قيام إدارة نادي الهلال ممثلة في إدارة الاستثمار بالتفاوض مع المسئولين في قناة الجزيرة الرياضية لإعادة فتح القناة الخاصة بالنادي والتي تم إغلاقها قبل عدة أشهر .. سيكون لها مردود مالي كبير على نادي الهلال..!!

مباراة الهلال مع أي فريق تعتبر فرصة ذهبية للاعبي ذلك الفريق .. لأن يستلموا جميع مستحقاتهم المتأخرة من مقدمات عقود أو مرتبات.. !!

ما قاله القائد السعودي السابق صالح النعيمة .. (فتشوا في لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم .. فهناك أكثر من قوبع..!!) يحتاج إلى اهتمام من قِبل المسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم.. !!

الحرب المعلنة على الفريق الهلالي ونجومه لازالت متواصلة وآخرها ما قاله أحد أعضاء الشرف النصراويين بأنّ اللاعب ويلهامسون يتعاطى المنشطات .. وسط سكوت وتساهل لجنة الرقابة على المنشطات وعدم إيقافه.. !!

الذي قاد مباراتي الدور قبل النهائي لكأس ولي عهد قطر حكام من أوروبا..!! رغم تصادفها مع مباراتي الدور قبل النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال..!! فلماذا التبريرات لعدم إسناد هاتين المباراتين لحكام أجانب..!!

صالح بن عبدالله العريض


saleh-aloryed@hotmail.com

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد