Al Jazirah NewsPaper Friday  23/04/2010 G Issue 13721
الجمعة 09 جمادى الأول 1431   العدد  13721
 
أكد أن جيرتس باقٍ في قيادته للفريق الأزرق.. مصدر إداري هلالي لـ(الجزيرة):
استقرارنا لن يهتز.. وهدفنا زيادة الرصيد البطولي للزعيم!

 

كتب - فيصل المطرفي

اعتبر مصدر إداري بنادي الهلال أن مفاوضات العديد من الجهات لمدرب الفريق البلجيكي إيريك جيرتس أمر طبيعي عطفاً على سيرة المدرب وتاريخه وخبرته.. وأشار إلى أن جيرتس في الفترة الراهنة يركز كثيراً على عمله مع الفريق الأزرق لإكمال الموسم بكل نجاح وقيادة دفة الفريق فنياً في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والسعي نحو تجاوز عقبة دور ال16 بدوري المحترفين الآسيوي ومواصلة المسير في منافسات اللقب القاري وقال ل(الجزيرة): في البيت الهلالي أثمر الاستقرار والعمل الكبير الذي قدمناه على تحقيق بطولتين حتى الآن.

وفي البطولة الثالثة على الصعيد القاري تأهلنا للمرحلة المقبلة.. وفي كأس الابطال اقتربنا كثيراً من التأهل للنهائي.. لذا سيكون تركيزنا في قادم الأيام على التحضير والإعداد جيداً لما تبقى من مباريات دون الالتفات لما يتردد هنا وهناك.. فعوامل النجاح متوفرة في الفريق الهلالي من جهاز فني وإداري مقتدر إضافة للاعبين أكفاء وجماهير وفية تساند الفريق أينما حلَّ.. وسنعمل جاهدين لإعداد الفريق من كافة الأصعدة للظهور بشكل مميز في المناسبات المقبلة بما يليق بسمعة الهلال وتاريخه والسعي لزيادة الرصيد البطولي.

وشدد المصدر بأن جيرتس يرتبط بعقد مع الهلال حتى نهاية الموسم المقبل.. والأنباء بشأن رحيله تواترت بشكل كبير في الفترة الأخيرة ولعدة جهات منها منتخب ساحل العاج وبلجيكا والمغرب.. ولكن المنطق يقول إن جيرتس في الرياض حالياً يكمل عمله مع الهلال.. وسبق أن اوضح للإعلام في تصريحه الأخير مؤخراً أن تفكيره منصب على عمله الحالي مع الفريق الهلالي.. وأن عقده مع الهلال مستمر حتى نهاية الموسم القادم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد