Al Jazirah NewsPaper Friday  23/04/2010 G Issue 13721
الجمعة 09 جمادى الأول 1431   العدد  13721
 
برنامج ترفيهي بخيرية الرعاية الصحية المنزلية

 

«الجزيرة» - جواهر الدهيم

أقامت المؤسسة الخيرية للرعاية الصحية المنزلية في الرياض برئاسة حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان برنامجاً ترفيهياً لأطفال وأسر المؤسسة بحضور عدد كبير من عضوات المؤسسة وأمينة مجلس الإدارة الدكتورة هند بنت ماجد الخثيلة وعدد من الأطفال وأمهاتهن.

وقد ألقت مديرة إدارة التسويق فاطمة العياش كلمة رحبت فيها بالحاضرات، مشيرة إلى أن اللقاء يقام لأسر المؤسسة، وتناولت ما تقدمه المؤسسة من دعم للمرضى ومساعدة للفقراء والمحتاجين، إضافة إلى الأنشطة المتنوعة التوعوية والترفيهية والمعارض التي تهدف إلى دعم مشاريع المؤسسة الخيرية.

ثم قدمت الطفلة لما الكلش قصيدة بعنوان (عروس المجد) والتي نالت إعجاب الحاضرات تلاها مشاركة الطفلة المعاقة أمل عبدالله بقصة النملة ثم انطلق المهرجان الذي اشتمل على رسومات للأطفال المرضى الذين ترعاهم المؤسسة كما قدم برنامج ترفيهي عبارة عن مسابقات كما وزعت الهدايا على الصغار والمعونات على الأسر. ويهدف البرنامج إلى الترفيه عن الأطفال المرضى ورفع معنوياتهم للتغلب على المرض ورسم البهجة على شفاههم. وقد أكدت عضو المؤسسة الأستاذة نايفة بنت طراد الشعلان على أهمية لقاء أسر مؤسسة الخيرية للرعاية الصحية المنزلية من أجل رفع معنويات الأسر الذين لديهم إعاقات مختلفة وأمراض مزمنة وتحفيزهم على العطاء لتكون تلك اللقاءات مثمرة وسط المؤسسة التي ترعاهم، فالمؤسسة مدرسة خاصة اجتماعية تعنى بجميع المرضى حسب شروط حالاتهم المستديمة وظروفهم المادية، وتوفر لهم الأجهزة الطبية والأدوية والخادمات لرعايتهم ومساعدتهم المعيشية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد