Al Jazirah NewsPaper Friday  23/04/2010 G Issue 13721
الجمعة 09 جمادى الأول 1431   العدد  13721
 
قُبِض عليهما في وقت قياسي واستُعيدت المسروقات
شرطة الرياض تكشف هوية لصوص السكن الجامعي

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

أطاحت شرطة منطقة الرياض بجانيين، وذلك إثر تورطهما في سرقة منزلين. وكان مركز شرطة محافظة الدرعية قد تلقى اتصالاً هاتفياً من إدارة السلامة والأمن الجامعي بجامعة الملك سعود تضمن بلاغ أحد أساتذة الجامعة لديهم، مفاده تعرض منزله للسرقة؛ حيث سرق من داخله مصوغات ذهبية وأطقم مجوهرات ذهب وأحجار كريمة تزيد قيمتها على خمسة وستين ألف ريال.

جرى الانتقال برفقة خبراء الأدلة الجنائية، وتبين من المعاينة أن الجناة قاموا بكسر الباب الخارجي الشرقي للمنزل بعتلة حديدية، ثم دخلوا فناء المنزل، ثم قاموا بكسر شباك المطبخ والدخول إلى داخل المنزل ومن ثم سرقة ما خف وزنه وغلا ثمنه.

جهة التحقيق قامت بالتعميم عن المسروقات على ضوء أوصافها، وأشعرت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بالواقعة، وفي وقت لاحق أسفرت الجهود الأمنية عن كشف هوية الجانيين اللذين اتضح أنهما شابان في العقد الثاني من العمر، فتم ضبطهما، وبالتحقيق معهما اعترفا بسرقة ذلك المنزل ومنزل مجاور له، وقد تمت استعادة المجوهرات المسروقة كافة، وسُلِّمت إلى صاحبها.

التحقيقات لا تزال تُجرى بتوسُّع مع الجانيين للكشف عن المزيد من القضايا التي ارتكباها بالأسلوب نفسه، ولمعرفة أي أساليب أو جرائم أخرى قاما بارتكابها، وسيحالان إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية اللازمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد