Al Jazirah NewsPaper Friday  23/04/2010 G Issue 13721
الجمعة 09 جمادى الأول 1431   العدد  13721
 
من خلال الموقع الإلكتروني للمعرض
بدء تسجيل الطلاب والمدارس في معرض ابتكار 2010

 

«الجزيرة» - وهيب الوهيبي

شرعت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع في التسجيل في معرض ابتكار 2010، الذي يُقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين (رئيس المؤسسة) في فندق هيلتون جدة في الفترة من 9 إلى 13 جمادى الآخرة المقبل تحت شعار (نحو مجتمع مبدع).

ودعا (ابتكار 2010) الأسر والمدارس وجميع فئات المجتمع إلى التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للمعرض www.ibtikar.com.sa، مبينة أن المسجلين سيحظون بمميزات عديدة، من أهمها فرصة الحصول على جوائز عينية وميزات أخرى.

ويمثل تنظيم المعرض للمبتكرين والمخترعين جانباً مهماً من أهداف (موهبة)؛ إذ تسعى مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع وأرامكو السعودية من خلاله إلى تنمية الاختراعات والابتكارات وإبرازها وتقديرها واستثمارها فردياً أو بمشاركة الآخرين من القطاعين الخاص أو العام.

ويهدف هذا المعرض إلى إبراز المقدرة الوطنية في الابتكار والاختراع، وعرض الاختراعات والابتكارات الخاصة بالأفراد والجامعات والمؤسسات البحثية والحكومية وشركات القطاع الخاص، وترسيخ ثقافة الاختراع والابتكار، والتأكيد على دور وسائل الإعلام في نشر هذه الثقافة، كما يهدف المعرض إلى إتاحة فرصة اللقاء وتوطيد علاقة التعاون والشراكة بين المخترعين والمبتكرين من جهة وبين المستثمرين والجهات ذات العلاقة من جهة أخرى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد