Al Jazirah NewsPaper Friday  23/04/2010 G Issue 13721
الجمعة 09 جمادى الأول 1431   العدد  13721
 
دار التوجيه الاجتماعي بالدمام تنفذ برنامج زيارات لطلابها

 

«الجزيرة» - سلطان المواش

نفذت دار التوجيه الاجتماعي بالدمام عدداً من البرامج للأبناء الطلاب خلال الفصل الدراسي الأول 1431هـ وتخللها العديد من الأنشطة الدينية والاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية.

أوضح ذلك وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية والتنمية الاجتماعية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز اليوسف وقال إن هذه الأنشطة تمثّلت في زيارة خمسة عشر طالباً من المقيمين في الدار للمدينة الترفيهية والألعاب بمجمع الراشد وكذا زيارة الأبناء لبيت الطالب بالدمام ونادي القادسية الرياضي بالخبر وإدارة المرور بالخبر وإدارة الدفاع المدني بالدمام. كما أشار إلى قيام الدار بترتيب برنامج مقترح للمشايخ من مركز الدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية للالتقاء بالأبناء الطلاب, وكذلك إتاحة الفرصة لأبناء الدار من ذوي الظروف الخاصة لزيارة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف وزيارة مدينة الملك فهد السياحية.

وبيّن اليوسف أنه تم التركيز على البرامج الخارجية التي تهدف إلى دمج الأبناء بالمجتمع الخارجي وإكسابهم المهارات والمعارف المختلفة من خلال الزيارات لبعض الجهات الحكومية بالإضافة إلى البرامج الصحية والخدمات العامة للفصلين الدراسيين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد