Al Jazirah NewsPaper Friday  23/04/2010 G Issue 13721
الجمعة 09 جمادى الأول 1431   العدد  13721
 
أكثر من 2000 عدَّاد للسكان والمساكن بالقصيم

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

انطلقت مساء الاثنين الماضي دورة تدريب العدادين بمختلف مدن ومحافظات منطقة القصيم وسط استعداد كبير وتنظيم لاستقبال أكثر من ألفَيْ عداد سيتلقون تدريباتهم اليومية في 17 قاعة تدريبية موزعة على مدن ومحافظات منطقة القصيم من خلال العديد من المحاضرات النظرية وورش العمل والتدريب الميداني، إضافة إلى عرض فيلم وثائقي عن عملية الترقيم والحصر .

وأكد تركي بن حمد القريني، المشرف على التعداد العام للسكان والمساكن بمنطقة القصيم، أن الدورة انطلقت - بحمد الله - بشكل منظَّم وحسب الترتيبات المعدَّة مسبقا؛ حيث قام الزملاء نواب المشرف ومساعدو المشرف والمفتشون والمراقبون بالإعداد الجيد لهذا البرنامج التدريبي من خلال التنسيق مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة في المنطقة لتهيئة قاعات التدريب وتجهيزها بالوسائل كافة الخاصة بالبرامج التدريبية.

وأوضح مشرف التعداد بالمنطقة أن الدورة ستستمر لمدة ستة أيام، يتم في نهايتها تقييم المشاركين واختيار الأعداد المطلوبة. واختتم القريني حديثه بتقديم الشكر لجميع القطاعات التي ساهمت في تهيئة قاعات التدريب، وعلى رأسها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم وكلية الغذاء والبيئة ببريدة والمعهد الثانوي الصناعي بعنيزة وبلدية الأسياح وفندق رمادا بالبكيرية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد