Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/04/2010 G Issue 13718
الثلاثاء 06 جمادى الأول 1431   العدد  13718
 
قبل لقاء الليلة المرتقب سامي الجابر يتحدث بصراحة ويقول:
اعذروني لن أتحدث عن عزيز.. والغيابات لن تؤثر على الفريقين

 

كتب - فيصل المطرفي

اعتبر مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر أن الخوض والحديث في ملف قضية لاعب وسط الفريق خالد عزيز بعد تغيبه مؤخراً عن التدريبات غير مجد في الوقت الراهن، وعزا ذلك لوجود مباراة مهمة للفريق الأول مساء اليوم أمام النصر وقال: اعذروني عن الحديث عن هذا الجانب فتركيزنا أكبر على لقاء الليلة وبعد نهاية المواجهة لكل حادث حديث، ونؤكد لكم بأننا لم نجتمع مع اللاعب ولم نبحث حتى الآن مسببات غيابه. واعترف الجابر في خضم حديثه مساء البارحة بأنهم تعرضوا لهزة بسيطة بعد غياب ياسر القحطاني عن أحد التدريبات وتغيب خالد عزيز يومي الجمعة والسبت قائلاً: دار لغط بسيط حيال تغيبهما ولكن سيطرنا جيدا على ذلك بعد أن قدم ياسر مبرراته وهو لاعب منضبط ولم نتشتت كثيرا بمجهود الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد اللذين تمكنا من السيطرة على الأمور وإبقاء الاستقرار الكبير الذي يعيشه الهلال في الموسم الجاري.

ورفض الجابر مقولة تأثير الغيابات على خصمهم الفريق النصراوي مساء اليوم وشدد بأن الفريق الأصفر لديه العناصر التي تعوض الغيابات سواء بغياب إبراهيم غالب أو أحمد الدوخي منوها بأن الهلال أيضا لديه غيابات للاعبين بارزين أمثال عبدالله الزوري وخالد عزيز.

وأضاف: مباراة الليلة هي مواجهة بين 11 لاعباً من كل فريق داخل المستطيل الأخضر ومتى ما دخل نجوم الهلال المباراة بتركيز كبير وتصميم لتحقيق نتيجة ايجابية سيكون الفوز قريبا منهم بشكل كبير.

وتوقع الجابر بأن تكون مواجهة اليوم تكتيكية من الجانبيين، مشدداً على أن الحسم سيتأجل إلى لقاء الإياب والمح بأنهم حريصين للتسجيل في مباراة اليوم كونها تعتبر على أرض النصر.

وعن عودة الحكم السعودي لإدارة مواجهات الديربي على مستوى الفريق الأول بتكليف خليل جلال للقاء الليلة علق الجابر بقوله: كلنا ثقة في الحكم السعودي وخليل جلال من الكفاءات المميزة ونفتخر به وربما تكون البراكين التي اجتاحت أوروبا وتسببت في إيقاف الرحلات الجوية وعدم التمكن من الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي سببا في إعادة الثقة للحكم السعودي وعودته للواجهة في المباريات الكبيرة.

وحول زيارة وكيل أعمال جيرتس للرياض الأسبوع المقبل للاجتماع مع المدرب واحتمالية رحيل ايريك نهاية الموسم قال الجابر: الاجتماع اعتيادي ومرتب له مسبقا وجيرتس مرتبط بعقد مع الهلال حتى نهاية الموسم القادم وما تردد عن قيادته لمنتخب بلاده غير دقيق كون مواطنه جورج ليكنز الذي قدم للهلال الموسم الماضي هو من سيدرب منتخب بلجيكا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد