Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/04/2010 G Issue 13718
الثلاثاء 06 جمادى الأول 1431   العدد  13718
 
نائب رئيس الهلال في رسالة خاصة لجماهير فريقه:
نسعى لإسعادكم فكونوا معنا

 

كتب - فيصل المطرفي

دعا سمو نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد جماهير الهلال إلى مؤازرة فريقها في مواجهته المهمة مساء اليوم أمام النصر في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، منوهاً بأهمية البطولة ولا سيما وهي تحمل اسما غاليا على قلوب الجميع.. وقال: جماهير الهلال تدرك أن كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بطولة غالية على قلوبنا وكلنا إصرار للوصول إلى النهائي لكي نحظى بشرف مصافحة خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز في عُرس كل الرياضيين، ودافعنا هو إسعاد جماهير الهلال الكبيرة ورسم البسمة على محياهم.

واستطرد سموه قائلاً: جماهيرنا هي مصدر قوتنا وخطورتنا التي لا يمكن للخصوم الحد من خطورتها؛ لذا أتمنى أن أشاهد المقاعد المخصصة لجماهير الهلال في استاد الملك فهد ممتلئة عن بكرة أبيها لتسهم في الانتصار وقطع نصف المشوار إلى النهائي.

واختتم سموه حديثه مشيداً بأخلاق جماهير الهلال.. وقال: تعد جماهير الهلال مضرباً للمثل في مؤازرتها الفاعلة لنجوم فريقها طيلة أوقات اللقاء، وفي التزامها الأخلاق الحميدة والرياضية، ولا يساورني شك بأن جماهير الهلال ستكون عاملاً محفزاً في شحذ همم اللاعبين ليسطروا إبداعاتهم على المستطيل الأخضر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد