Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/04/2010 G Issue 13718
الثلاثاء 06 جمادى الأول 1431   العدد  13718
 
أمير القصيم يلتقي بمدير التربية والتعليم بالمذنب

 

المذنب – عبد الله الشتيلي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه في ديوان الإمارة بمدينة بريدة يوم أول أمس الأحد بمدير التربية والتعليم بمحافظة المذنب إبراهيم الشمسان بعد صدور قرار وزير التربية والتعليم بتكليفه مديرا للتربية والتعليم (بنات - بنين) بالمذنب حيث اطلع سموه على إنجازات الإدارة والرؤى المستقبلية للوصول للهدف المنشود من قبل مقام وزارة التربية والتعليم في سبيل الوصول للبيئة التعليمية والتربوية المناسبة للطلاب والطالبات وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.

ومن جهته أكد سموه الكريم عظم الأمانة الملقاة على عواتق الجميع منوها بالدعم غير المحدود الذي يلقاه هذا القطاع الحيوي المهم من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله - ومتابعة سمو وزير التربية والتعليم.

وعبّر الشمسان عن سعادته وتشرفه بالسلام على سموه الكريم وتلقيه لتوجيهات سموه السديدة والنيرة فيما يطور العمل التربوي. مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على اقتطاع هذا الجزء الثمين من وقته وما يلقاه قطاع التعليم في المنطقة من دعم ومتابعة. كما قدم شكره وتقديره لسمو وزير التربية والتعليم ونوابه الأفاضل على هذه الثقة الغالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد