Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/04/2010 G Issue 13718
الثلاثاء 06 جمادى الأول 1431   العدد  13718
 
للاطلاع على تجربته في إغاثة متضرري السيول
قيادات العمل الخيري بالمملكة تزور المستودع الخيري بجدة

 

جدة - خالد الصبياني

زارت قيادات العمل الخيري والتطوعي ومنسوبو الجمعيات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية بالمملكة، المشاركون في ملتقى قيادات العمل التطوعي الرابع، مقر المستودع الخيري بجدة بهدف الاطلاع على تجربة المستودع الرائدة في إغاثة متضرري السيول التي شهدتها جدة في شهر ذي الحجة المنصرم.

ورحب المدير التنفيذي للمستودع الخيري فيصل الحميد بالزوار، معرباً عن سعادته بانعقاد هذا الملتقى الذي تحتضنه جدة برعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين.

وأوضح الحميد أن إدارة المستودع أعدت برنامجاً متكاملاً لهذه الزيارة، حيث سيتم استعراض تجربة المستودع في إغاثة متضرري سيول جدة، فضلاً عن البرامج المختلفة التي ينفذها المستودع، وكذلك الوحدات والأقسام التي يضمها والتي تسهم في تقديم أرقى خدمات للمتبرعين والمساهمين مع المستودع وكذلك المستفيدون من المستودع.

يُشار إلى أن المستودع الخيري بمحافظة جدة يكفل آلاف الأسر الفقيرة، وينفذ عدداً من البرامج الخيرية من أبرزها برنامج إطعام الذي يقدّم بطاقات ممغنطة تصرف بموجبها مشتريات غذائية شهرية من أحد المحلات التموينية الكبيرة، وبرنامج كساء الذي يقدّم الملابس للأسر الفقيرة من خلال صالات عرض مجهزة، وبرنامج تأهيل أبناء وبنات الأسر الفقيرة وبرنامج أثاث الذي يتم من خلاله استثمار وإعادة تدوير الأثاث المستعمل لصالح الأسر الفقيرة والعديد من البرامج النوعية المتميزة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد