Al Jazirah NewsPaper Friday  09/04/2010 G Issue 13707
الجمعة 24 ربيع الثاني 1431   العدد  13707
 
مركز تدريب تحلية المياه ينجز مراحل مهمة من خطته الإستراتيجية

 

الجبيل -ظافر الدوسري

عقد مركز التدريب التابع للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة أول اجتماع له لمناقشة تقارير الخطة الإستراتيجية للربع الأول لهذا العام لجميع الإدارات التابعة، بحضور مدير المركز ومدراء الإدارات ورؤساء الشعب، استمر لمدة 4 ساعات متواصلة.

وبدأ الاجتماع بكلمة لمدير المركز المهندس بشر النهدي أكد فيها أهمية هذا الاجتماع لمراجعة ما تم تطبيقه من الخطة في الربع الأول من هذا العام، وأشاد بمرور ثلاثة أشهر من العمل الجاد والعطاء المستمر والجهد المتواصل، تعاون فيه جميع منسوبي المركز وفق خطة زمنية محددة وواضحة، بل ومرسومة الأهداف والمؤشرات، حتى أثمرت وحصد الجميع ثمارها من نجاح مميز، وحمد الله على أن الامور سارت كما خطط لها وفي الوقت المحدد وعلى الوجه الأكمل.

وأضاف: إن ما تحقق خطوة أولى لتنفيذ الخطة الإستراتيجية، ويغمرنا التفاؤل لمواصلة النجاح في الفترة القادمة، ولدينا رصيد من الثقة التى تولدت فى نفوس كل من شارك وساهم في التنفيذ بالربع الأول، ومن خلاله نواصل تطبيق خطتنا بخطى ثابتة.

وقد عرضت كل الإدارات الخمس تقاريرها وتمت مناقشتها ودراسة مؤشراتها وتحقيقها للأهداف المرسومة، ومن خلاله تم التوصية باستمرار العمل بالخطة وفق ما هو مرسوم لها مع تغيير في آلية التقارير وآلية المتابعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد