Al Jazirah NewsPaper Friday  09/04/2010 G Issue 13707
الجمعة 24 ربيع الثاني 1431   العدد  13707
 
جدة تشهد تكريم 180 عالماً وطبيباً من كافة أنحاء العالم

 

جدة: صلاح مخارش

شهدت مدينة جدة أمس الأول حفل تكريم الأطباء والعلماء المشاركين في المؤتمر الدولي السعودي الثاني لطب وجراحة التجميل والحروق، الذي نظمته الجمعية السعودية لطب وجراحة التجميل والحروق بالتعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز بحضور أكثر من 180 طبيباً من داخل المملكة وخارجها.

وقد ألقى مؤسس الجمعية الدكتور محمد عيد كلمة رحب فيها بالمشاركين من العلماء والأطباء في المملكة، وقال إنها فرصة جيدة للتواصل بين الأطباء في دول العالم من أجل بحث المستجدات الطبية العلاجية.

بعدها ألقى الدكتور علاء غيطة استشاري طب وجراحة التجميل في جامعة القاهرة كلمة عبر فيها عن سعادته بوجوده في المملكة راعية العلم والعلماء مشيراً إلى أن انعقاد المؤتمر يجسد الدور المهم للجامعات السعودية والأطباء السعوديين من أجل التواصل العلمي والطبي لتحقيق نتائج إيجابية تنعكس على التطور والنمو.

كما ألقى الأستاذ في جراحة وشفط الدهون البروفيسور الفرنسي بيير قورميد كلمة نوه فيها بما حققته المملكة من تطور طبي هو مثار للإعجاب والدهشة.

ومن جانبه عبر رائد الجراحات التجميلية الإيطالي البروفسور فيشر في كلمة له عن سعادته بالنجاحات السعودية في مجال طب وجراحة التجميل وثقافة المجتمع السعودي في وجود هذا التخصص الذي يعد اليوم إحدى الضرورات الهامة وهو عنصر مكمل للكثير من العمليات الجراحية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد