Al Jazirah NewsPaper Friday  09/04/2010 G Issue 13707
الجمعة 24 ربيع الثاني 1431   العدد  13707
 
د. الصريصري يكرم موظفي (النقل) المتقاعدين

 

«الجزيرة» - الرياض

رعى معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري الحفل الذي أقامته الوزارة بمناسبة تكريم وتوديع موظفيها المحالين على التقاعد لهذا لعام 1431هـ الذي أقيم بقاعة التدريب بالوزارة يوم الأحد الماضي.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقيت كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ محمد الحضيري ثم ألقى وكيل الوزارة المساعد للنقل والملاحة البحرية الأستاذ عبدالرحمن بن سعيد أبو ملحة بمناسبة تقاعده كلمة شكر فيها معالي الوزير وما لقيه وزملائه من دعم من كافة مسئولي الوزارة، ثم ألقى معالي الوزير كلمة حمد الله سبحانه وتعالى على ما أنعم الله به على هذه البلاد من نعمة الأمن والرخاء منوهاً بمشروعات الطرق التي نفذت وفق أحدث المواصفات الفنية الحديثة في مختلف مناطق المملكة والدور الهام الذي تلعبه في نشر التنمية بمختلف مجالاتها، كما أشاد معاليه بالدعم الا محدود من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين (حفظهما الله) وحكومتهم الرشيدة لهذا القطاع. كما قدم فيها شكره وامتنانه لجميع المتقاعدين من منسوبي الوزارة، مشيداً بالدور الذي قاموا به خلال فترة عملهم في الوزارة مؤكداً أن الوزارة تعودت على أن تحتفي بزملائهم الذين أحيلوا على التقاعد، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم الجديدة.

ثم قام معاليه بتسليم شهادات الشكر والدروع التذكارية للمتقاعدين. حضر اللقاء سعادة وكلاء الوزارة، والوكلاء المساعدون، ومديرو عموم الإدارات وموظفو الوزارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد