Al Jazirah NewsPaper Friday  09/04/2010 G Issue 13707
الجمعة 24 ربيع الثاني 1431   العدد  13707
 
نورة الفايز ترعى افتتاح المعرض التشكيلي لذوي الإعاقة الأحد

 

الجزيرة - وسيلة محمود الحلبي

ترعى معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنات الأستاذة نورة الفايز افتتاح المعرض التشكيلي لذوي الإعاقة بعنوان (بريشتي أتحدى إعاقتي) والذي تنظمه جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع بالتربية الخاصة بالتعاون مع جامعة دار العلوم وذلك في السابعة من مساء يوم الأحد بمقر الجامعة. وقد وجهت الجائزة الدعوة لعدد من الجهات والمراكز المتخصصة للمشاركة بلوحاتها حيث يشارك في المعرض كل من نادي الصم ومركز التأهيل الشامل للإناث وأكاديمية التربية الخاصة ومعهد النور للبنين ومركز عزام للتوحد وجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان بأعمال الفائزين والفائزات بالجائزة في مجال الإبداع الفني على مدى السنوات الخمس الماضية. ويضم المعرض 102 لوحة متعددة المدارس الفنية تم تقييمها فنيا وتسعيرها خيريا من قبل اللجنة الفنية للمعرض, حيث سيعود ريعها كاملا لأصحابها ذكرت ذلك ل(الجزيرة) الأستاذة هدى النوح رئيسة اللجنة المنظمة للجائزة.

كما أكدت أن المعرض سيستمر أربعة أيام وسيكون اليوم الأول والثالث -الأحد والثلاثاء- للنساء، والثاني والرابع -الاثنين والأربعاء- للرجال ومن الساعة 6-10 مساء. هذا وقد شكرت الرئيس العام للجائزة الأستاذة جواهر بنت محمد بن صالح معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنات الأستاذة نورة الفايز على رعايتها للمعرض مما يؤكد دورها الاجتماعي واهتمامها بالفئات الخاصة واهتماماتهم، كما شكرت معالي الشيخ عبد العزيز التويجري رئيس أمناء جامعة دار العلوم على تفاعله وترحيبه بفكرة إقامة المعرض التشكيلي.

كذلك وجهت الشكر لسعادة مدير الجامعة د. عمر الريس لنائب رئيس الجامعة الدكتورة هدى العميل على تفاعلهما وترحيبهما، وأكدت أن استضافة الجامعة للمعرض يأتي من باب الشراكة المجتمعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد