Al Jazirah NewsPaper Friday  09/04/2010 G Issue 13707
الجمعة 24 ربيع الثاني 1431   العدد  13707
 
الأمير سعود بن فهد يستقبل وفداً من مجمع الأمل بالرياض

 

الجزيرة - خالد الحارثي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة الأميرة العنود الخيرية مؤخراً وفداً من مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض مكوناً من المدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني ومساعده للخدمات المجتمعية وشؤون المرضى الدكتور عبد العزيز الريس ومدير العلاقات العامة والإعلام بالمجمع الأستاذ حمد بن مشخص العتيبي وحضر الاستقبال أمين عام مؤسسة الأميرة العنود الخيرية الدكتور يوسف الخزيم.

وأثنى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بالجهود التي يبذلها المجمع لخدمة المرضى وتقديم الرعاية الطبية والنفسية والاجتماعية والإرشادية لهم والبرامج المقدمة والتي تهدف إلى علاج وتأهيل المرضى وبما يسهم في شفائهم -بإذن الله-.

وأشار سموه إلى أن مشكلة المخدرات تُعتبر من أكبر المشاكل التي تواجه المجتمع وتبذل الدولة في سبيل التصدي لها جهوداً كبيرة، كما أن الأمراض النفسية وعلاجها يحتاج إلى تكاتف الجهود في سبيل ذلك.

وقد قدم المدير التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض نيابة عن أسر المرضى شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز ولجميع القائمين على مؤسسة الأميرة العنود الخيرية على حرصهم ودعمهم لبرامج المجمع العلاجية والوقائية.. داعياً الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم ويجزيهم خير الجزاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد