Al Jazirah NewsPaper Monday  05/04/2010 G Issue 13703
الأثنين 20 ربيع الثاني 1431   العدد  13703
 
الجابر: خشيت تقليص الفارق.. قدمت اعتذاري للحكم ومساعده.. والعتيبي سيبقى هلالياً
نواف بن سعد: نتيجة الفوز مطمئنة ولكن لن نركن لها والطرد بعثر الصفوف

 

كتب - فيصل المطرفي

اعتبر نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد أن نتيجة فوز فريقه على الفتح في لقاء الذهاب بالرياض 3-1 طيبة ومطمئنة إلى حد ما، وقال: قدمنا مباراة جيدة والفتح أيضا قدم عطاء لافتاً وأضاع العديد من الفرص وخصوصا في نهاية الشوط الثاني وكنا محظوظين جدا بعدم ولوج إحداها التي ستتسبب في تقليص الفارق لاسيما أنهم حاولوا استغلال الطرد الذي عانى منها الفريق الهلالي بعد خروج حسن خيرات بالبطاقة الحمراء.

وأَضاف: نحمد الله على تحقيق نتيجة ايجابية ولن نركن لها إطلاقا وسندخل لقاء الفتح بحسابات جديدة دون النظر أو الإفراط في الثقة والعناصر التي ستشارك في المواجهة المقبلة سيختارها المسئول الأول عن الأمور الفنية وهو مدرب الفريق ايريك جيرتس.

ومن جانبه رفض مدير إدارة الكرة سامي الجابر تسمية نتيجة البارحة بالمرضية وقال: لايرضينا سوى تجاوز العقبات المقبلة ومواصلة المسير نحو هدفنا الرئيسي وهو تحقيق البطولة التي نطمح لها لمواصلة الانجازات الهلالية.

وزاد: مباراة الفتح جاءت كما توقعت فالفتح فريق كبير ومميز وقدم عطاء مميزا واستطاع مدربه فتحي الجبال قراءة المباراة جيدا بعد طرد خيرات من خلال إيعازه للثنائي حمدان الحمدان والبديل احمد الحضرمي بقيادة وشن الهجمات من الأطراف وتحقق له مايريد مرة واحدة بتحقيق هدف تقليص الفارق.

وعن أسباب توجيهاته المستمرة للفريق وعدم هدوئه أثناء اللقاء قال الجابر: خشيت تقليص الفارق بشكل اكبر من الفتح لاسيما في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وسعيت إلى توجيه لاعبي الفريق عن بعض الثغرات رغم أن الهلال استطاع تسجيل الهدف الثالث بعد الطرد وعموما الهلال كان مميزا لمدة 65 دقيقة ومن بعدها انخفض رتم الأداء.

ولك يكشف الجابر عن نية المدرب القادمة في مباراة الإياب أمام الفتح بالاحساء بشأن إعادة بعض الأسماء الأساسية والمحترفة وشدد أن جميع لاعبي الهلال قادرين على تمثيل الفريق بصورة مميزة دون تحديد أسماء معينة.

وأشار الجابر أن حسن العتيبي حارس الفريق أمس يعد من أبناء النادي من 17 سنة وحقق العديد من الانجازات الهلالية ولن يتم البت على مستواه من مباراة واحدة وقال: نعرف مستوى حسن المتميز جدا والأجهزة الفنية والإدارية يرغبون ببقائه واستمراره ولن تعيقنا قائمة الانتقال في المحافظة على احد نجوم الهلال وأود أن اطمئن الجميع بأنه سيبقى هلاليا وفقا للنظام المعمول به في لجنة الاحتراف.

واعترف الجابر بأنه اخطأ التقدير بعد طرد خيرات وأكد بأنه توجه لحكم المباراة والمساعد واعتذر منهما مشدداً إلى أن اللاعب يستحق الطرد ولكنه لم يتعمد الإيذاء إطلاقا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد