Al Jazirah NewsPaper Monday  05/04/2010 G Issue 13703
الأثنين 20 ربيع الثاني 1431   العدد  13703
 
فواصل

 

وقفة المؤازرة والتأييد التي وقفتها الأندية السعودية مع نادي النصر في حادثة ملعب زعبيل جاءت لتؤكد مقدار تكاتف الأندية السعودية وتوحد مشاعرها وأن النادي الذي يلعب خارجياً إنما هو يمثل الجميع.

يحسب لسمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مواقفه الإيجابية ومبادراته الرائعة مع الأندية السعودية المختلفة سواء كانت منافسة أم غير ذلك. فبعد مبادرته بتوجيه رابطة ومشجعي ناديه بالوقوف مع الشباب في مباراته الآسيوية أمام العين الإماراتي جاءت مبادرته الأخرى الأهم والأقوى بإعلانه الوقوف مع النصر في مشكلته في ملعب الوصل الإماراتي وتأكيده بأن النصر قد تعرض لظلم فادح ووجوب إعادة حقوقه وإنصافه. وقد تبع سموه في هذا الموقف الرائع والنبيل بقية رؤساء الأندية السعودية.

اليوم تجري أهم وأقوى مباريات الجولة الأولى لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يلتقي الأهلي والنصر في جدة في مباراة يؤكد كل المتابعين أنها ستحفل بالإثارة والتشويق امتدادا لمواجهاتهما السابقة التي يستمتع بها عشاق الكرة بمختلف ميولهم.

بعض لاعبي القادسية أكدوا أنهم اضطروا لبيع متعلقاتهم الشخصية للوفاء بالتزاماتهم المادية تجاه أسرهم بسبب تأخر الرواتب من النادي مما يكشف عن سوء الأوضاع المالية للنادي الذي ربما تسحبه إحدى شركات السيارات لأروقة المحاكم لتأخره عن سداد مستحقات مجموعة من السيارات التي اشتراها لمدربيه ولاعبيه المحترفين. هذا الوضع المالي المتأزم الذي يعيشه نادي القادسية يفتح ملف عوائد استثمار النادي في بيع لاعبيه خصوصا ما وصف بأنه أكبر صفقة انتقال في تاريخ الكرة السعودية.

الأرقام الرسمية التي تنشرها (الجزيرة) من مكاتب رعاية الشباب بالمناطق حول حضور المباريات التي تقام في تلك المناطق أكدت وبما لا يدع مجالا للشك أن الهلال هو صاحب الشعبية والجماهيرية الأولى في المملكة بلا منازع. فكل مباراة يكون الهلال طرفا فيها تحظى بالرقم الأعلى في الحضور الجماهيري في كل المناطق. وهذا دليل يؤيد نتائج إحصاء شركة زغبي الأمريكية ويؤيد إحصاء الشريك الاستراتيجي للهلال ويؤيد إحصاء راديو وتلفزيون العرب (art) حسب تصريحات رئيسها محيي الدين صالح كامل.

لازال الفريق الشبابي يتعرض لفقد عناصره الواحد تلو الآخر بسبب الإصابات. فما أن يتعافى لاعب حتى يصاب آخر. إنه أمر محير ومربك لمدرب الفريق ومحبط لجماهيره.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد