Al Jazirah NewsPaper Monday  05/04/2010 G Issue 13703
الأثنين 20 ربيع الثاني 1431   العدد  13703
 
وسط إشادة الوفود الخليجية المشاركة
ختام مميز لمهرجان اللجنة التنظيمية الخليجيه الثاني بالبحرين

 

الجزيرة - تركي الفهيد

اختتمت مساء على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم فعاليات المهرجان الثاني لصغار الخليج، والذي نظمته اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم خلال يومي 2 و3 إبريل الجاري بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية.

وفي ختام المهرجان قام نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وبرفقته الأمين العام المساعد للجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون الخليجي ميرزا أحمد بتوزيع الهدايا التذكارية على المنتخبات المشاركة في البطولة.

وكانت مباريات البطولة قد اختتمت مساء يوم أمس بإقامة 6 مباريات، بعد أن شهد اليوم الأول إقامة 9 مباريات، فضمن مباريات اليوم الأول جاءت نتائج المباريات على النحو التالي فوز البحرين على الكويت بهدفين لهدف، وتغلب الإمارات على عمان بهدفين نظيفين والسعودية على قطر بهدف وحيد، وفوز الإمارات على البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف وتفوق المنتخب الكويتي على القطري بثلاثة أهداف نظيفة، كما تعادل المنتخبان السعودي والعماني بهدفين لمثلهما، كما تعادل عمان والكويت بهدف لمثله، وفاز المنتخب البحريني على السعودي بهدفين لهدف، وأخيراً تغلب المنتخب الإماراتي على القطري بهدفين لهدف.

وفي مباريات السبت تمكن منتخب البحرين من الفوز على المنتخب القطري بهدفين لهدف، كما فاز المنتخب الإماراتي على المنتخب الكويتي بهدف، وتعادل المنتخبان الإماراتي والسعودي بهدف لمثله، فيما تغلب المنتخب العماني بهدفين نظيفين.

توزيع الشهادات

قام مساعد الأمين العام للجنة التنظيمية ميرزا أحمد يوم أمس بتوزيع الشهادات التقديرية للمدربين الخليجيين الذين شاركوا في الدورة التدريبية التي أقيمت على هامش المهرجان وكانت تحت عنوان كيفية التعامل مع اللاعبين الصغار، والتي أدارها المحاضر الدولي الكويتي بدر عبدالجليل على مدار يومين.

الأحمر ينال جائزة اللعب النظيف

نال منتخب البحرين جائزة اللاعب النظيف بعد أن حصد 6 بطاقات خضراء، فيما لم يتلقوَ أي بطاقة صفراء أو حمراء.

إشادة من الوفود المشاركة

قدمت الوفود الخليجية المشاركة في المهرجان جزيل الشكر للجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك اللجنة المنظمة للبطولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد