Al Jazirah NewsPaper Monday  05/04/2010 G Issue 13703
الأثنين 20 ربيع الثاني 1431   العدد  13703
 
الجماهير تعد بالدعم الكبير والمؤازرة
الأهلي مكتمل الصفوف قبل مواجهة النصر.. ومكافأة ترفع معنويات اللاعبين

 

جدة - عمر عبدالعزيز

فتح الأهلاويون صفحة الإعداد للقاء النصر بعد عودتهم الموفقة من رحلة أبو ظبي التي أثمرت عن ثلاث نقاط حصدها الفريق بعد أن جدد فوزه على الجزيرة الإماراتي بهدفين دون رد حيث بدأ الأهلاويون إعدادهم للقاء النصر في كأس الأبطال وهي البطولة المتبقية والتي يطمح لها كلا الفريقين سواء الأهلي أو النصر وذلك لإنقاذ موسمهم الخالي من البطولات.

ويعتبر لقاء النصر هو الفرصة المثالية للاعبي الأهلي لإثبات وجودهم بكسب منافس قوي وصعب خصوصاً وأن الفريق لم يتمكن من هزيمة النصر هذا الموسم حيث انتهت مباراتا الدوري بتعادل الفريقين وكذلك لكي يواصل الفريق انطلاقته الموفقة والتي بدأها بخماسية الجزيرة الإماراتي في دوري أبطال آسيا الأسبوع الماضي.

10 آلاف تجهز اللاعبين لدك حصون النصر

وتسلم لاعبو الأهلي فور عودتهم من أبو ظبي على مكافآت الفوز على الجزيرة الإماراتي بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب حيث ساهمت هذه المكافآت في رفع الروح المعنوية للاعبين وإعدادهم الإعداد الأمثل لمواجهتي الذهاب والإياب أمام النصر هذا الأسبوع.

الصفوف مكتملة والتجانس يبهج فارياس

يبدو البرازيلي سيرجيو فارياس سعيداً للغاية هذه الأيام بعد أن وصل للتشكيل الأمثل بعد معاناة طويلة بدأت منذ استلامه لزمام الأمور الفنية في الفريق حيث لم يستقر على تشكيل ثابت سوى آخر لقاءين أمام الجزيرة الإماراتي حيث التجانس الواضح بين الأسماء التي أشركها فارياس في المباراتين أبهجته وقد وضح ذلك جلياً من خلال ثناءه الكبير على الفريق خلال المؤتمر الصحفي الأخير.

الجماهير تعد بالدعم

ووعدت الجماهير الأهلاوية نجوم فريقها بدعمهم خلال مباراة اليوم أمام النصر وذلك من خلال الحضور الكثيف والمؤازرة مطالبة اللاعبين ببذل أقصى الجهد للخروج بالنتيجة الإيجابية ومحاولة حسم الأمور من مواجهة جدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد