Al Jazirah NewsPaper Monday  05/04/2010 G Issue 13703
الأثنين 20 ربيع الثاني 1431   العدد  13703
 
بمناسبة ثقة وزير الصحة وانتهاء عمله بالشركة
«رعاية» تحتفي بأمين عام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

 

احتفت الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) بالبروفيسور عبد العزيز الصائغ بمناسبة تعيينه أميناً عاماً للهيئة السعودية للتخصصات الصحية وانتهاء فترة عملة مديراً طبياً للشركة الوطنية للرعاية الطبية وكبيراً للأطباء بمستشفى رعاية الرياض.

من جهته هنأ المهندس عبد الله بن محمد العيسى رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للرعاية الطبية البروفيسور عبد العزيز الصائغ على الثقة الكريمة من معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة بمناسبة تعيينه أميناً عاماً للهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأضاف العيسى: «نجتمع اليوم بهذا الحفل المبارك لتوديع عدد من الزملاء نكن لهم كل التقدير والاحترام نظرا لما قدموه من تفانٍ وعطاء طيلة مسيرة عملهم بالشركة الوطنية للرعاية الطبية دون استثناء، فالجميع قام بأداء واجبه على أكمل وجه وأدعو الله عزّ وجلّ أن يوفقهم جميعاً في حياتهم الخاصة وفي حياتهم العملية المستقبلية».

وأضاف: «حرصنا بالشركة الوطنية للرعاية الطبية على استقطاب الكوادر الوطنية من الشباب السعودي المؤهل لدفع عجلة التطور والنجاح الذي تسعى الشركة إلى تحقيقه وبإذن الله يكونون خير خلف لخير سلف».

وعبّر البروفيسور عبد العزيز الصائغ أمين عام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية عن شكره وامتنانه للشركة الوطنية للرعاية الطبية على هذا التكريم الذي أقيم بقاعة مكارم بفندق ماريوت وسط حضور كثيف لشخصيات تنفيذية بالقطاع الطبي الخاص والحكومي.

وقال: «يسعدني في هذه الليلة المباركة أن أتقدم لكم جميعاً بالشكر الجزيل على هذا التكريم والذي هو رمز للوفاء من رجال أوفياء حيث كان لي شرف العمل معهم ومشاركتهم لمدة ست سنوات استطعنا خلالها كتابة قصة نجاح بصرح من الصروح الطبية في الوطن الغالي وبتوفيق من الله ساهمت مع جميع زملائي من رؤساء الأقسام الطبية واستشاريين وأطباء ومن خلال التعاون مع الإدارة العليا للشركة والمستشفيات التابعة لها في رفع مستوى العمل والأداء وتحقيق نتائج نوعية كان من أهمها الاعتراف بمستشفى رعاية الرياض من قبل الجمعية الأمريكية لاعتماد المنشآت الصحية».

واختتم الصائغ كلمته بالقول: «إنني بقدر ما أشعر بالأسف من مغادرتكم نظراً لتعييني أميناً عاماً للهيئة السعودية للتخصصات الصحية أشعر بالتفاؤل الكبير لاستمرار العمل معكم من خلال عملي الجديد إذ إن القطاع الخاص الطبي شريك مهم وإستراتيجي لنجاح عمل الهيئة السعودية في جميع مهامها للرقي بمستوى المهن الصحية وتقديم رعاية طبية آمنة ومتميزة».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد