Al Jazirah NewsPaper Monday  05/04/2010 G Issue 13703
الأثنين 20 ربيع الثاني 1431   العدد  13703
 
بحضور لفيف من رجال الأعمال
عبد الله الفوزان يحتفي بتدشين شركة بلوم للاستثمار السعودية

 

أقام رجل الأعمال عبدالله عبداللطيف الفوزان رئيس مجلس إدارة شركة بلوم للاستثمار السعودية مأدبة عشاء على شرف السيد سعد نعمان أزهري نائب رئيس مجلس إدارة شركة بلوم للاستثمار السعودية ورئيس مجلس إدارة بنك لبنان والمهجر بمناسبة نجاح تدشين شركة بلوم السعودية.

حضر المأدبة التي أقيمت في منزل عبدالله الفوزان في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية لفيف من كبار رجال أعمال المنطقة، إضافة إلى السيد خالد سلهب الرئيس التنفيذي لشركة بلوم السعودية.

وقد عبّر الفوزان عن شكره لفريق العاملين في شركة بلوم على نجاح تدشين شركة بلوم للاستثمار السعودية، الذي ساهم في انتشار العلامة التجارية للشركة بين الأوساط التجارية والمالية في المملكة، معبراً عن خالص شكره للسيد سعد نعمان أزهري على جهوده في إتمام نجاح التدشين والدعم المقدم من بنك لبنان والمهجر الشريك في «بلوم للاستثمار السعودية»، كما قدم شكره للسيد خالد سلهب على قيادته لفريق العمل لضمان نجاح التدشين.

وأكد الفوزان أن اقتصاد المملكة أثبت - وبكل جدارة - متانته وقوّته، بعد أن تجاوز الأزمة المالية العالمية بأقل الخسائر، مقارنة ببقيّة دول العالم، وهذا يجعل منها محطّ أنظار المستثمرين، والوجهة الجديدة لاستثماراتهم.

وأضاف: من هنا، تأتي شركة بلوم للاستثمار السعودية، متسلحةً بخبرة عريقة استقتها من قوّة انتشار بنك لبنان والمهجر في أكثر من اثنتي عشرة دولة، باحترافية كبيرة، وخبرة شركائنا في المملكة كذلك، بالإضافة إلى تسلّحها بفريق عمل يقود دفّة الشركة إلى النجاح بإذن الله. كما بيّن الفوزان أن شركة بلوم للاستثمار السعودية تعمل على خلق الفرص البينية بين كل من المملكة العربية السعودية والدول التي توجد بها مجموعة بنك لبنان والمهجر، خاصة في ظل الترابط والتبادل الاستثماري والتجاري بينهم، وهذا سيعزز ويساعد على زيادة الاستثمارات المشتركة.

وبيّن السيد نعمان أزهري أن بلوم للاستثمار السعودية ستعزز سياساتها الهادفة إلى توطيد العلاقة الاستثمارية مع عملائها في السعودية من خلال قنوات استثمارية مجدية ومفيدة للفرد وللمجتمع ، مؤكداً أن الشركة تلتزم بأعلى القواعد والمعايير الاستثمارية، معتمدة على تاريخ حافل بالتمسك بمبدأ الشفافية في كل عملياتها التي تخضع للمراجعة من قبل هيئات الرقابة المتخصصة.

فيما أوضح السيد خالد سلهب أن بلوم للاستثمار السعودية تسعى إلى طرح العديد من الفرص الاستثمارية الجاذبة وصناديق استثمارية مبتكرة مدعومة بشبكة بنك لبنان والمهجر الواسعة ومتسلحة بخبرات فريق عملها المتميز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد