Al Jazirah NewsPaper Monday  05/04/2010 G Issue 13703
الأثنين 20 ربيع الثاني 1431   العدد  13703
 
تمثلها مجموعة السيف في المملكة
إمبراير لصناعة الطائرات تدشن طائرتها الجديدة (LEGACY 600)

 

دشَّنت شركة إمبراير لصناعة الطائرات طائرتها الجديدة (LEGACY 600) الخاصة برجال الأعمال وسط حضور احتفالي واسع. وتعدُّ شركة إمبراير لصناعة الطائرات من أكبر الشركات التي تقوم بتصنيع الطائرات التجارية التي تسع حتى 120 مقعداً، وواحدة من أهم شركات التصدير في البرازيل. ويقع المقر الرئيس لشركة إمبراير في ساو جوزيه دوس كامبوس، ساو باولو، كما أن لديها مكاتب ومرافق للعمليات الصناعية وخدمات العملاء في البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والبرتغال والصين وسنغافورة.

وأُنشئت مجموعة السيف، التي تحظى بسمعة عالية، في عام 1985م بواسطة الشيخ خليفة بن عبدالمحسن آل سيف. تضم مجموعة السيف عشر شركات مسجَّلة جميعها في المملكة العربية السعودية، وتعمل في مجالات عدة تشمل: العقارات والاستثمار والاتصالات والمراقبة والعناية الصحية والمواد الطبية والسيارات والمعدات الثقيلة والعسكرية والأمنية. وفي مارس 2009 اعتمدت شركة إمبراير مجموعة السيف بوصفه ممثل مبيعات معتمدا في المملكة العربية السعودية، وبموجب ذلك ستقوم مجموعة السيف ببيع منتجات إمبراير كافة من طائرات رجال الأعمال النفاثة.

وأثبتت طائرة ليجاسي 600 جدواها لرجال الأعمال على الدوام؛ ما عزَّز رغبة الشركة في تدشينها بالمملكة. وليجاسي 600 هي الوحيدة في فئتها التي توفر ثلاثة أقسام خاصة مريحة، كما تتوافر بها أكبر مقصورة من هذه الفئة، إضافة إلى الأداء الممتاز والموثوقية؛ لذلك ليس غريباً أن تكسب احترام رجال الأعمال حول العالم. ونحن مستمرون في تطوير وتحديث هذه الطائرة المتميزة مستفيدين من خبرات عملائنا الذين يمتلكونها وطيارينا من أجل تعزيز مكانتها وسمعتها المرتبطة بالرفاهية والإنتاجية والسفر المريح.

إن الطائرة ليجاسي 600 مصممة من أجل توفير رحلات عمل ممتازة، وتوفر أعلى قدر من المصداقية وسهولة التشغيل والصيانة. وقد نجح هذا التصميم في كل العالم، واستطعنا تسليم أكثر من 100 طائرة ليجاسي 600 تعمل الآن في 20 بلداً.

إن الخبرة العملية الممتازة لطائرات عائلة ليجاسي بنسبة مصداقية 99.7 % من 11 مليون ساعة طيران، و10 ملايين دورة، وما زال العد مستمراً، أدت إلى زيادة فترة ما بين عمليات الصيانة، وكانت النتيجة أن انخفضت نسبة رجل ساعة إلى طيران ساعة إلى 0.65، وهي تعتبر واحدة من أفضل النسب في هذه الفئة متوسطة الحجم.

وبهذه الخطوة تكون شركة السيف للطائرات قد دخلت مرحلة جديدة من مراحل تطوير خدماتها إرضاء لفئة رجال الأعمال كثيري الترحال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد