Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/03/2010 G Issue 13690
الثلاثاء 07 ربيع الثاني 1431   العدد  13690
 
استعداد النصر للوصل يتواصل بإبعاد غالب
نادر شوقي من ماليزيا: غالي قدم العينة (ب) بنفسه بحثاً عن تخفيف عقوبته

 

كتب - عبد العزيز العمران

كشف نادر شوقي الموجود حالياً في ماليزيا مع حسام غالي بصفته وكيل أعماله عن آخر التطورات في قضية تعاطي اللاعب المنشطات خلال تصريحات إذاعية، حيث كان من المفترض أن يقدم غالي العينة (ب) صباح أمس وهو ما تم بالفعل في أحد المعامل الطبية هناك. وأكد نادر بحسب التصريح (الذي نقل على الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري) أن غالي فتح العينة (ب) بنفسه وسط إشراف من خبير التحاليل المصري المصاحب للاعب ليتأكد من صحة إجراءات فتح العينة والتحليل وتم تقسيم العينة وإرسال جزء منها لأحد المعامل الدولية الكبرى في ألمانيا للتأكد من نتيجتها كما قام الخبير بمتابعة إجراءات فحص العينة الأولى.

وأوضح شوقي أن نتيجة العينة (ب) قد لا تختلف عن نتيجة العينة الأولى بنسبة كبيرة ولكن اتباع هذه الإجراءات للتأكد من النتيجة كما انها قد تخفف من العقوبة الموقعة على اللاعب فهناك فرق بين إيقاف سنة كاملة أو ستة أشهر بالنسبة للاعب مؤكدا أن النتيجة ستظهر مساء اليوم أو صباح غداً الأربعاء. وعلى صعيد التمارين وصل الفريق الكروي الأول تمارينه استعداد للقاء المهم أمام الوصل الإماراتي في ذهاب البطولة الخليجية بعد غد الخميس بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء إبراهيم غالب الذي أبعدته آلام البطن عن المشاركة على الرغم من وجوده.

وركز المدرب على زيادة المخزون اللياقي قبل إجراء مناورة على كامل الملعب طبق فيها بعض الجمل التكتيكية.. وحظي المران بمتابعة سمو رئيس النادي وإدارته.

من ناحية ثانية تكفل العميد فهد المشيقح بنصف قيمة تكاليف إقامة بعثة الفريق في دبي عند ملاقاتهم للوصل الإماراتي في مباراة الإياب في بطولة الأندية الخليجية وقد ثمنت إدارة النادي هذه المبادرة من العميد فهد المشيقح التي لاستغرب منه في إطار مواقفه الداعمة للنادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد