Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/03/2010 G Issue 13690
الثلاثاء 07 ربيع الثاني 1431   العدد  13690
 
فواصل

 

أصاب سمو رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد في قوله إن المرضى النفسيين لن يقتنعوا بلقب نادي القرن حتى ولو صادق عليه مجلس الأمن. فأمثال أولئك لا يجب أن يلقى لهم بال. فيكفي الهلال أنه حصل على تهنئة وتقدير من قيادة الوطن ومن أعلى سلطة رياضية محلية وأعلى سلطة رياضية قارية وأعلى سلطة رياضية دولية. وتلقى التهاني والتبريكات من كل الرياضيين المحترمين داخلياً وخارجياً.

كان النصر أكثر فريق في دوري زين يفوز بلقب أفضل فريق في جولات الدوري التي يقررها التصويت الجماهيري عبر رسائل sms. و لو أن مصير البطولة يقرره التصويت الجماهيري وليس الانتصارات وجمع النقاط لربما ذهبت بطولة الدوري لمعقل العالمي.

كان لاعبو الهلال هم أول الزائرين لزميلهم المدافع الاتحادي أسامه المولد الذي يرقد على السرير الأبيض بعد إجرائه عملية جراحية. وهذه المبادرة ليست مستغربة على لاعبي أنديتنا الذين تسعى بعض الأقلام المتعصبة وغير الواعية في إعلامنا الرياضي إلى إحداث فجوات بينهم وتؤلب البعض ضد الآخر بشكل مخجل ومؤسف.

انكشاف لعبة الصور المزيفة فضح بلادة أصحابها وخواءهم وتلاعبهم بقيم وأخلاق العمل الإعلامي.

الهتافات المسيئة لياسر القحطاني التي تصدر دوماً من المدرج الاتحادي والتي انطلقت منذ الموسم الماضي وانتقلت إلى مدرجات النصر يتحمّل وزرها رئيس رابطة مشجعي الاتحاد الذي أطلق شرارتها وقاد الجماهير لترديدها. وعليه وزرها ووزر من يرددها من بعده. فهل يتحمّل رئيس رابطة مشجعي الاتحاد تلك الأوزار يوم لا ينفع مال ولا بنون..؟!! رب كلمة قالت لصاحبها دعني.

قبيل وصول جوزيف بلاتر للمملكة أعلن ابن همام سحب ترشيحه لرئاسة الاتحاد العربي..!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد