Al Jazirah NewsPaper Monday  15/03/2010 G Issue 13682
الأثنين 29 ربيع الأول 1431   العدد  13682
 
اتهم الحكم الرابع بالتشويش على المدرب
الكنعاني: لاعب الاتحاد ضرب عطيف (19) مرة والحكم يتفرج..!

 

كتب - سامي اليوسف :

ذكر المشرف العام على الفئات السنية بنادي الشباب ناصر الكنعاني أن الحكم الرابع لمباراة فريق شباب الشباب والاتحاد التي خسرها الأول بجدة بنتيجة (1-3)، قد مارس استفزازاً ضده ومدرب فريقه البرازيلي إدقر تسبب معه في تشويش ذهن المدرب، وإشغاله عن توجيهات لاعبيه.

وقال الكنعاني: (لقد طلب الحكم الرابع قليل الخبرة من مدربنا أن يقف لوحده دون المترجم ليوجه اللاعبين بالرغم من عدم إجادة المدرب التحدث باللغة العربية، وسألناه حينها: كيف سيفهم اللاعبون توجيهاته بدون وقوقف المترجم إلى جانبه)؟. وأضاف: (لم يعر الحكم الرابع اهتماماً للمدرب وهو يناديه عدة مرات للحديث معه).

وأشار المشرف على الفئات السنية بنادي الشباب إلى أن حكم المباراة تساهل مع الخشونة التي تعرض لها لاعب فريقه عبدالله عطيف، ويضيف: (لقد تعرض عطيف للضرب بدون كرة من لاعب فريق الاتحاد رقم (19) لتسعة عشرة مرة دون تدخل حازم من الحكم الذي اتخذ بعض القرارات العكسية التي أثارت حفيظة المدرب واللاعبين وأخرجتهم عن أجواء المباراة).

يذكر أن فريق شباب الشباب قد تراجع للمركز الخامس برصيد (24) نقطة، وسيلاقي النصر في الجولة المقبلة على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر نادي الشباب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد