Al Jazirah NewsPaper Monday  15/03/2010 G Issue 13682
الأثنين 29 ربيع الأول 1431   العدد  13682
 
الرئيس العام يستقبل الأمير تركي بن محمد ويهنئه بإنجاز (بسم الله عليك)

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز بمناسبة حصول البكرة (بسم الله عليك) من هجن سموه على الكأس والمركز الأول في المهرجان الختامي السنوي للهجن العربية الأصيلة على كأس الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم - رحمه الله - الذي أقيم مؤخراً في دبي.

ورحب سمو الرئيس العام بسمو الأمير تركي بن محمد وهنأه على هذا الإنجاز الذي يسجل باسم الرياضة السعودية بصفة عامة ورياضة الهجن بصفة خاصة في المملكة التي تجد كل دعم واهتمام وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهم الله-.

وأعرب سموه عن تمنياته باستمرار التفوق والنجاح لسمو الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز في مشاركاته القادمة على الصعيدين المحلي والعربي من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات باسم المملكة.

من جانبه عبر سمو الأمير تركي بن محمد في نهاية اللقاء عن خالص شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما حظي به خلال مشاركته في هذا المهرجان من رعاية واهتمام من سموهما طيلة أيام مشاركته التي تكللت ولله الحمد في تحقيق هذا الإنجاز الوطني المشرف.

وفي نهاية اللقاء قدم سمو الأمير سلطان مكافآت مالية لأعضاء فريق تدريب البكره (بسم الله عليك) تقديراً لما قاموا به من جهد من أجل هذه المشاركة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد