Al Jazirah NewsPaper Monday  15/03/2010 G Issue 13682
الأثنين 29 ربيع الأول 1431   العدد  13682
 
فواصــل

 

- التهاني التي تلقاها ناديي الهلال والشباب من سمو أمير منطقة الرياض وسمو الرئيس العام لرعاية وسمو نائبه بعد فوزهما في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا هي بمثابة دعم معنوي قوي وكبير جدا للفريقين وحافز لهما على مواصلة تحقيق الانتصارات في البطولة التي يمثلان فيها الوطن. كل التوفيق لهما ولممثلي كرة الوطن الآخرين الأهلي والاتحاد اللذين لم يحالفهما الحظ حتى الآن في تحقيق أي انتصار وأن تكون الجولة القادمة كاملة النقاط للفرق السعودية.

- استنكار اللاعب حسام غالي لموقف إدارة نادي النصر من تعاطيه للمنشطات ليس مقبولا. فالنصر لا يمكن أن يتدخل في مثل هذه الأمور وما فعلته الإدارة النصراوية بوقوفها على الحياد هو عين العقل. لأن أي موقف ستتخذه مناصرة للاعب سيجعلها في موضع اتهام هي الأخرى. لذلك كان من الأفضل لها أن تلتزم الصمت. كما أن أنظمة الفيفا تعتبر عقد اللاعب المحترف الذي يثبت تعاطيه للمنشطات لاغيا مع أحقية ناديه استرجاع كل ما دفعه للاعب من مقدم عقد وخلافه. مما يعني أن بين النصر وغالي جولة جديدة من المطالبات المالية.

- العقوبة التي اتخذتها الإدارة الاتفاقية ضد لاعب فريقها الكروي صالح بشير الذي فتح نار التصريحات ضد إدارة ناديه وزملائه اللاعبين يجب أن تصمد وأن لا تنهار تحت أي ضغط فمثل هذه النوعية من اللاعبين تهدم ما تبنيه الإدارة وما يعمله المدرب ويجب أن تتخذ الإدارة بحقهم قرارات وإجراءات حازمة تعيدهم إلى الصواب وتكون رادعة لغيره من اللاعبين حتى لا يسلكوا نفس الطريق.

- حكم يغني للإساءة للفريق المنافس لفريقه المفضل، ومقيم حكام يرسل للمعلقين رسائل يطلب منهم الإشادة بفريقه المفضل والإساءة للفريق المنافس، ورئيس لجنة سابق يقوم بمسح كل المعلومات في أجهزة الحاسب الآلي قبل أن يغادر موقعه نكاية في اللجنة الجديدة..!! وما خفي كان أعظم ..!! من الواضح أن الشق أكبر من الرقعة داخل لجنة الحكام.

- المثل الخليجي الشهير (لا تبوق ولا تخاف) طبقه الأستاذ سامي الجابر بحذافيره وهو يؤكد أن أي من لاعبي فريقه ليسوا ضمن قائمة المشتبه بتعاطيهم المنشطات والتي لم يعلن عنها حتى الآن. الجابر أكد أن تعاقد الهلال مع فريق طبي على مستوى عال من الكفاءة حمى لاعبي فريقه من تلك الآفة إضافة إلى الدور التثقيفي والتوعوي الذي قامت به الإدارة في هذا الشأن مع اللاعبين.

- ليس النصر وحده الذي وقف على الحياد في قضية تعاطي حسام غالي للمنشطات بل أيضا وقف على الحياد طبيب المنتخب المصري الذي أكد أن علاقته بغالي انتهت بنهاية كأس أمم إفريقيا وأن اللاعب لم يتناول أي عقار مضاد للإنفلونزا طيلة تواجده مع المنتخب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد