Al Jazirah NewsPaper Monday  15/03/2010 G Issue 13682
الأثنين 29 ربيع الأول 1431   العدد  13682
 
نادر شوقي وكيل اللاعب المصري حسام غالي يؤكد أن جميع الأمور سوف تنكشف بعد ثلاثة أيام ويقول:
النصر المسؤول الأول والمباشر عن مخاطبة المعمل بماليزيا وماجد من حقه أن يبرئ منتخب بلاده من المنشطات

 

كتب - خالد الغفيلي :

أكد الأستاذ نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب المصري حسام غالي المحترف بصفوف النصر أن النادي السعودي يقصد النصر هو المسؤول الأول والمباشر لمخاطبة المعمل في ماليزيا ورفض الوكيل نادر شوقي التصريح بنوع المادة المنشطة التي ظهرت في الكشف مؤكداً أنه لا أحد يستطيع الكشف بها والتصريح عنها في الوقت الحالي إلا أنه قال إنه ليس لها أي علاقة بالأدوية التي تناولها حسام غالي مع منتخب مصر وكشف الأستاذ نادر شوقي أنه خلال الأيام الثلاثة القادمة سوف يتم الكشف عن العينة الثانية الموجودة في ماليزيا موضحاً أنه بانتظار الاتصال من حسام والمعمل لكي يسافر إلى هناك مباشرة من مصر نفياً انه سيتواجد بالسعودية وقال سوف أغادر من القاهرة إلى ماليزيا والالتقاء بحسام غالي هناك.

وأضاف أنه سيرافق اللاعب في ماليزيا إضافة إلى تواجد طبيب المنتخب المصري أحمد ماجد وأخصائي العلاج بنادي النصر، وتطرق وكيل اللاعب إلى ما قاله طبيب منتخب مصر بالقول: نعم سمعت ما تحدث به أحمد ماجد طبيب المنتخب وهو يتحدث من الناحية الطبية ويبرئ ساحة المنتخب المصري من تناول أي منشط وهذا من حقه.

وبين إلى أن أحمد ماجد كان أول المتصلين باللاعب بعد سماعه للخبر وهو متواصل مع اللاعب ومتعاون معنا وسوف يتواجد في ماليزيا مع اللاعب.

وأكد وكيل اللاعب أن حسام غالي لاعب كبير ومحترف ويعرف ما له وما عليه ولن يأخذ أي منشط وطبيب المنتخب لم يقصد أن حسام غالي تناول وإنما قال لا نستطيع الحكم حتى نكشف على العينة الثانية الموجودة في ماليزيا.

وفي ختام حديثه قال نادر شوقي إنه يتمنى عدم تضخم الأمور حتى تتبين الحقيقة وهذا ما لا نستطيع تحديده إلا بعد كشف العينة الثانية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد