Al Jazirah NewsPaper Monday  15/03/2010 G Issue 13682
الأثنين 29 ربيع الأول 1431   العدد  13682
 
دوريات الأمن بالرياض تضبط أربعة مروجين

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

ضبطت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض مساء أمس أربعة من مروجي المخدرات في مواقع مختلفة من العاصمة الرياض كانت المضبوطات بين حبوب مخدرة وحشيش ومسكرات. جاء ذلك عندما اشتبهت إحدى فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض أثناء قيامها بعملها في حي العريجاء بسيارة كامري موديل 2009 اللون أبيض، وعندما شاهد سائقها الفرقة ارتكب الفرار فتمت متابعتها وضبطه ووجد بحوزته كيس وعند تفتيش الكيس وجد بداخله 780 حبة كبتاجون مخدرة و220 حبة نوع زي نكس المخدرة وعدد تسع قطع حشيش تزن (92.7) جرام وقارورتين مملوءة بمادة المسكر المستورد. وسلم الجاني بالمضبوطات لإدارة مكافحة المخدرات بغرب الرياض.

كما قبضت إحدى فرق دوريات الأمن في نقطة تفتيش مؤقتة على شخصين يستقلان سيارة من نوع هايلكس غمارتين، اللون أبيض الموديل 2004 عندما شاهدوا الفرقة ارتكبوا الفرار تمت متابعتهم وضبطهم وعند تفتيشهم عثر على كيس به قطع من الحشيش المخدر وبتفتيش السيارة عثر داخل السيارة على مبلغ مالي قدره (8414) ريال وعدد (8) جوالات، سلم الأشخاص لإدارة مكافحة المخدرات بشرق الرياض, وسلم البقية والمبلغ المالي والجوالات لمركز شرطة الروضة، كما تبين أن لوحات السيارة عليها تعميم من مركز شرطة ديراب.

إلى ذلك وخلال قيام إحدى فرق دوريات الأمن بعملها اشتبهت بشخص يسير على قدميه، وبتفتيشه وجد داخل جيبه قطعه حشيش مخدر تزن (3) جرامات كذلك مبلغ مالي وقدره (1129) ريال سُلم بالمضبوطات لمكافحة المخدرات بغرب الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد