Al Jazirah NewsPaper Monday  15/03/2010 G Issue 13682
الأثنين 29 ربيع الأول 1431   العدد  13682
 
تشمل البراري والمتنزهات
أمانة الرياض تُنظِّم حملة المليون (بَر بلا نفايات)

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

تنظِّم أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للنظافة يوم الخميس التاسع من شهر ربيع الآخر حتى السادس عشر من الشهر نفسه حملة نظافة المليون تحت شعار (بَر بلا نفايات) للسنة الثالثة على التوالي.

وبهذه المناسبة أكد سمو أمين منطقة الرياض د. عبدالعزيز بن محمد بن عياف أن الأمانة تحرص من خلال هذه الحملات على المحافظة على نظافة المدينة والبراري والمتنزهات المحيطة بها؛ واستمراراً لبرنامج التوعية الذي تنفذه الأمانة بهدف تعاون الجميع من أجل المحافظة على النظافة ووضع النفايات في الأماكن المخصصة بها.

وأضاف: أجدها مناسبة طيّبة لأقدم الشكر والتقدير لمنسوبي الإدارة العامة للنظافة، وعلى رأسهم المهندس أحمد البسام ومنسوبي الإدارة كافة؛ لتعاونهم وحرصهم على تنفيذ مثل هذه المشاريع المهمة.

من جانبه رحَّب المهندس أحمد البسام بمشاركة القطاعات الحكومية والمؤسسات والشركات في هذه الفعالية المهمة، خاصة أن هذه البراري والأماكن الجميلة تتطلب دائماً المحافظة على نظافتها وتمكين الجميع من قضاء أجمل وأحلى الأوقات فيها. وثمن المهندس البسام تعاون وجهود وسائل الإعلام من أجل إنجاح هذه الحملة وإبراز فعالياتها لكي تتحقق الأهداف والغايات المرجوة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد