Al Jazirah NewsPaper Monday  15/03/2010 G Issue 13682
الأثنين 29 ربيع الأول 1431   العدد  13682
 
مدير جامعة الخرج تفقد أجنحة وزارة التعليم العالي

 

الجزيرة - الرياض

زار معالي الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي مدير جامعة الخرج مساء الأربعاء الماضي معرض الرياض الدولي للكتاب. وزار معاليه جناح وزارة التعليم العالي والجامعات المشاركة، حيث شرف معاليه جناح جامعة الخرج وتفقد المعروضات التي شاركت بها الجامعة والتقى معاليه منسوبي الجامعة المشاركين في المعرض.

كما زار معاليه أجنحة الجامعات السعودية المشاركة والتقى كذلك منسوبي وزارة التعليم العالي وقام بمشاهدة عرض للتصوير الجوي لجامعة الخرج والجامعات السعودية الأخرى. وتعتبر جامعة الخرج الوحيدة من الجامعات السعودية حديثة النشأة التي شاركت في معرض الرياض الدولي للكتاب. وعلى الرغم من حداثة جامعة الخرج فقد شاركت بعرض ما لديها من معروضات وكتيبات تعريفية بكليات الجامعة الثماني عشرة. وقد زار جناح الجامعة عدد كبير من المواطنين والمقيمين الذين أبدوا فرحتهم وسرورهم بنشأة هذه الجامعة بكلياتها المختلفة الصحية والعلمية والأدبية، كما أبدو انبهارهم بما وصلت إليه جامعة الخرج من ترتيب وتنظيم على الرغم من حداثة نشأتها.

وقد قام معاليه بالمشاركة في توزيع بعض المطبوعات والهدايا التذكارية التي تحمل اسم جامعة الخرج على رواد الجناح. واطلع معاليه على ما كتبه بعض المسؤولين وغيرهم في سجل الزوار، وسجل كلمة بهذه المناسبة. كما أهدت معاليه كل من جامعة الباحة درعا تذكارية وبعض الكتب القيمة، وجامعة الملك سعود كتاب الخمسينية.

صرح بذلك الدكتور عصام بن حسين مطر عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية وممثل جامعة الخرج في التعليم العالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد