Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/03/2010 G Issue 13681
الأحد 28 ربيع الأول 1431   العدد  13681
 
120 ألف ريال ثمن التأهل لدور الثمانية و300 ألف مكافأة الحصول على اللقب القاري
جيرتس يجهز أولمبي الهلال للشباب.. و3 أساسيين على الدكة

 

كتب - فيصل المطرفي

صادق الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال على ما تميزت به (الجزيرة) في عدد الخميس الماضي بشأن نيته لا راحة العديد من الأسماء الأساسية في لقاء الشباب مساء اليوم ضمن منافسات دوري (زين) للمحترفين بعد ان قرر اراحة اكثر من 8 عناصر مع الإبقاء على الثلاثي أسامة هوساوي والكوري يونج بيو والروماني رادوي على مقاعد البدلاء في مواجهة اليوم.

وجاء ذلك بعد أن جهز مدرب الفريق قائمة الفريق الاولمبي لمقابلة الشباب اليوم حيث يتوقع ان يدخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

حسن العتيبي - محمد نامي - عبدالله الدوسري - حسن خيرات - شافي الدوسري - عمر الغامدي - صالح الدوسري - سلمان الفرج - نواف العابد - محمد الشلهوب - عيسى المحياني.

كما ينتظر أن يزج المدرب ببعض الأسماء العائدة من الإصابات في الحصة الثانية كأحمد الصويلح ومحمد العنبر وعبداللطيف الغنام.

وكان مدافع الفريق ماجد المرشدي من المقرر دخوله لمعسكر المباراة بيد أن تجدد إصابته في الرأس بعد احتكاكه مع احد زملائه في الحصة التدريبية أمس أجبرت الجهاز الطبي لا راحته وكان موقف زميله أسامة هوساوي مميزاً بعد تدريب البارحة بعد أن أصر على منح المرشدي لراحة مع تكفله بالدخول بديلا عنه في معسكر المباراة والتخلي عن يوم الراحة الممنوح له. وكانت تدريبات البارحة قد أغلق فيها الجهاز الفني كل المنافذ بشكل مفاجئ وتم السماح للمصورين بالدخول في اول 15 دقيقة فقط رغم ان المواجهة لاتهم الفريق بشكل كبير وجاء تبرير إدارة الكرة بأنهم حرصوا على الاستمرار في منهجيتهم باغلاق التدريبات قبل المباريات الرسمية، وحرص مدرب الفريق بإقامة مناورة على منتصف الملعب واجه فيها الفريق الاولمبي المشارك في لقاء اليوم الأسماء الأساسية، في حين تم استبعاد لاعب وسط الفريق احمد الفريدي نهائيا من معسكر المباراة لشعوره ببعض الآلام فيما منح المدرب بقية الأسماء الأساسية راحة اليوم على أن تستأنف التدريبات مساء غدٍ.

وفي جانب آخر حددت إدارة النادي مكافآت الفوز في دوري أبطال آسيا حيث سيكون ثمن تحقيق المركز الأول في المجموعة 80 ألف ريال لكل لاعب يضاف عليها مبلغ 40 ألف ريال ليصبح المجموع 120 ألف ريالا في حال الوصول إلى دور الثمانية من المسابقة القارية، فيما ستكون مكافأة تحقيق المركز الثاني من المجموعة 60 ألف ريالا وتصل إلى 100 ألف ريال في حال الوصول للدور ربع النهائي.

وكان مشرف الفريق سامي الجابر قد أوضح بأن المكأفاة التي أقرت في البداية كانت 120 ألف ريال لكل لاعب في حال الفوز في مباراة دور ال16 والتأهل لدور ال8 ، وتم تعديلا من رئيس النادي ونائبه نزولا عند رغبة اللاعبين الذين أوضحوا رغبتهم في تحديد مكافأة مالية في حالة التأهل عن المجموعة مشيرا بأن الأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد حريصان كل الحرص تحفيز اللاعبين وتسخير أفضل الأجواء والإمكانات لهم.

وفي ذات الصدد علمت (الجزيرة) أن مكافأة تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا ستصل إلى مبلغ 300 ألف ريال لكل لاعب مقدمه من إدارة النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد