Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/03/2010 G Issue 13681
الأحد 28 ربيع الأول 1431   العدد  13681
 
سلطان بن فهد يشكر الشبابيين
الفحوصات تؤكد سلامة أربطة القاضي وباتشيكو ينهي تحضيراته للهلال .. إصابة جديدة لمعاذ والفريق يغادر السبت إلى العين

 

كتب - سلطان الجلمود

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب شكره وتقديره لرئيس نادي الشباب خالد البلطان بعد اطلاعه على نسخة من العدد العاشر من مجلة نادي الشباب التي تصدرها اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي.

في شأن آخر تقرر أن تغادر بعثة الفريق الكروي إلى مدينة العين الإماراتية يوم السبت المقبل على متن طائرة خاصة تكفل بها الرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان, لخوض لقاء الذهاب أمام فريق العين في دوري أبطال آسيا 2010م في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة التي تقام يوم الثلاثاء بعد القادم.

وفي ذات السياق أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم الحكام الذي سيقود لقاء الإياب بين فريقي الشباب وفولاذ سيباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا الذي سيقام في مدينة أصفهان يوم 13 من ابريل والمكون من : محمد صالح صبح الدين من ماليزيا حكم ساحة، ومو يوكسين من الصين حكم مساعد أول وقوه جيفري من سنغافورة حكم مساعد ثاني ومختار اليارمي من اليمن حكم رابع، فيما يراقب المباراة طلال السويلمين من الأردن.

وعلى صعيد تدريبات الفريق خرج اللاعب حسن معاذ من مران الأمس مصاباً بعد أن تعرض لكدمة في عضلة الساق وستحدد إمكانية مشاركته في لقاء اليوم بجانب ماجد المرحوم الذي يعاني من التواء في المفصل.

واختتم الفريق تحضيراته للقاء الجولة قبل الأخيرة من دوري زين للمحترفين الذي يقام اليوم أمام فريق الهلال في إستاد الملك فهد الدولي بمران تكتيكي خفيف.

بينما خضع المدافع نايف القاضي إلى فحوصات طبية أثبتت بشكل مبدئي سلامة الرباط الصليبي وسيتحدد برنامجه التأهيلي اليوم.

وعلى صعيد آخر أنهى مجلس الجمهور الشبابي ترتيباته للقاء اليوم حيث سيقوم بتوزيع عدد من الشالات وبالونات التشجيع البلاستيكية على الحضور بالإضافة إلى ترديد أهازيج خاصة محفزة للاعبين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد