Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/03/2010 G Issue 13681
الأحد 28 ربيع الأول 1431   العدد  13681
 
فواصــل

 

مخرج مباراة الهلال ومس كرمان الإيراني تلفزيونياً لم يفسد المباراة على المشاهدين بسوء اختياره لزوايا واتجاهات الكاميرا إضافة إلى تغييبه لكثير من أحداث المباراة مثل التبديلات التي كانت تتم دون أن يشعر المشاهد لعدم متابعة الكاميرا ولكن المخرج أساء للتلفزيون السعودي الذي كان المشاهد الآسيوي يتابع المباراة من خلاله وظهرت مباراة الهلال ومس كرمان أسوأ مباراة إخراجياً في ذلك اليوم الذي شهد نقل ثماني مباريات من مختلف الملاعب الآسيوية.

- بكرت الإدارة النصراوية كثيراً في إنهاء تعاقداتها للموسم القادم مما جعل الأسماء تتسرَّب للإعلام في وقت حرج ربما يؤثِّر على عطاء مدرب الفريق الحالي ولاعبيه الأجانب وهذا ما جعل الإدارة النصراوية تلتزم الصمت أحياناً حيال ما يتداوله الإعلام أو تتصدى له بالنفي الضعيف على طريقة ما زال ديسلفا هو مدربنا وما زال فيقاروا هو لاعبنا...!

- وضع المدرب الأرجنتيني هيكتور عينه على أفضل لاعب في الفريق الاتحادي (أحمد حديد) وأبعده عن التشكيلة بحجة أنه غير مقتنع بإمكاناته وقدراته..!! هذا القرار يجب أن تتم مراجعته ومناقشة المدرب بشأنه. فليس من المعقول أن يتم إضعاف الفريق بمثل ذلك القرار الغريب.

- الوحداوي الأصيل مناحي الدعجاني يجب أن يكون أكثر حلماً وحكمة في تعامله مع الأحداث الوحداوية ذلك أن اختلافاته الكثيرة والمتعددة مع رؤساء النادي المكي تجعل الأصابع تتجه نحوه مشيرة إلى أنه مصدر قلق مستمر للإدارات المتعاقبة ومصدر شوشرة وبلبلة.

- العلاقة الجديدة والحميمية التي باتت تربط المدرب الهلالي السابق كوزمين برئيس النصر جلبت الإيطالي زينجا لتدريب العالمي وفي الطريق اللاعب الروماني بيتري. وربما لدى كوزمين المزيد من الأفكار والصفقات التي سوف تحدث نقلة فنية كبيرة لفريق النصر.

- الأهلاويون مطالبون بعدم الالتفات لحملة النقد والهجوم العنيف ضد مدربهم فارياس؛ فربما يكون التعثر في الآسيوية مهراً يقدمه الفريق لبطولات كبرى سيحققها الموسم القادم.فالمدرب كفء وقدير ويجب المحافظة عليه ودعمه الموسم القادم بعناصر أجنبية مميزة وبالأخص في منطقتي الدفاع والوسط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد