Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/03/2010 G Issue 13681
الأحد 28 ربيع الأول 1431   العدد  13681
 
ديسلفا والحارثي قبل لقاء الفتح الليلة:
بالرغم من الظروف القاهرة سنقول كلمتنا

 

كتب - زيد السبيعي :

أكد مدرب الفريق النصراوي الأول جورج ديسلفا أن فريقه جاهز لمواجهة الفتح ضمن دوري زين السعودي للمحترفين الليلة بالأحساء، وقال: «المباراة مهمة وصعبة لكلا الفريقين، واستعدادنا جيد لها، لكننا نعاني سوء الطالع الذي يلازمنا من جراء النقص في صفوف الفريق من خلال الإيقافات والإصابات، ولقاء الليلة سنفتقد فيه أيضاً المحترف المصري حسام غالي وماجد هزازي وعبدالله القرني، وهي استمرار للظروف التي واجهنا في اللقاءات الماضية؛ الأمر الذي سيؤثر على انسجام الفريق، ونحن قلقون بسبب تلك الغيابات، لكننا سنعمل بجد وتركيز من أجل التغلب على تلك الظروف. وبالرغم من هذه الظروف إلا أننا سنكون بخير لأن لدينا الثقة بجميع اللاعبين؛ فالبديل موجود وعلى قدر كبير من الجاهزية».

وعن فريق الفتح كيف يراه قال: فريق جيد، ويملك لاعبين ممتازين، ظهر منذ بداية الموسم بشكل جيد، والمباراة ستكون صعبة، وأتمنى أن نوفق في تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث لنواصل مشوارنا في المراكز المتقدمة في سلم الدوري.

في حين أبدى مهاجم الفريق وقائده سعد الحارثي استعدادهم وجاهزيتهم لخوض مباراة الليلة أمام فريق الفتح ضمن مباريات الجولة العشرين من مباريات دوري زين السعودي للمحترفين، وقال: إننا على أتم الاستعداد للمباراة، وسنسعى للفوز بها وكسب النقاط الثلاث.

وأضاف الحارثي أن فريق الفتح من الفرق الجيدة، ويضم لاعبين جيدين، «لكننا عاقدون العزم والإصرار على الفوز في اللقاء وحصد النقاط لنتقدم خطوة في سلم الترتيب».

وحول الغياب الذي يعاني منه الفريق حاليا قال: «بلا شك الغياب كبير ومؤثر، لكن جميع زملائي فيهم الخير والبركة وقادرون على تعويض ذلك الغياب وتقديم مستوى يليق بفريق النصر، وإن شاء لله نوفق في تحقيق الفوز وكسب الثلاث نقاط». مؤكداً الدور الكبير الذي تلعبه الجماهير النصراوية في دعم الفريق ومؤازرته من خلال تواجدهم في كل مكان «فنحن نلعب جميع مبارياتنا على أرضنا وبين جماهيرنا، ومتأكد من حضورهم الليلة في الأحساء، وبدعمهم سنهديهم الفوز ونقاط المباراة بإذن الله».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد