Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/03/2010 G Issue 13680
السبت 27 ربيع الأول 1431   العدد  13680
 
المليك وولي العهد يهنئان تركي بن محمد بن فهد

 

تشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - في مزرعته بالجنادرية أمس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز بمناسبة الإنجاز الذي حققته البكرة «بسم الله عليك» من هجن سموه بحصولها على الكأس والمركز الأول في المهرجان الختامي السنوي للهجن العربية الأصيلة على كأس الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم - رحمه الله - الذي أقيم في دبي مؤخراً. وقد هنأ الملك المفدى أيده الله سموه بهذه المناسبة سائلاً الله - عز وجل - له دوام التوفيق والنجاح.

من جهته أعرب سموه عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على استقباله له وعلى ما تجده هذه الرياضة الأصيلة من دعم وتشجيع منه - حفظه الله - منوهاً برعاية الملك المفدى لسباق الهجن السنوي الكبير الذي ينظمه المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية كل عام.

وقد التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

حضر السلام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سعود العبد الله الفيصل وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن مساعد بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن ناصر بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبدالاله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي المقدم طيار ركن تركي بن عبد الله بن عبد العزيز وأصحاب المعالي الوزراء وعدد من المسؤولين.

كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز بالإنجاز الذي حققته البكرة «بسم الله عليك» من هجن سموه بحصولها على الكأس والمركز الأول في المهرجان الختامي السنوي للهجن العربية الأصيلة على كأس الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم رحمه الله الذي أقيم مؤخراً بدبي.

وأعرب سمو ولي العهد خلال استقباله في مزرعته بالبويبيات أمس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز عن سعاته بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى سجل الإنجازات المشرفة على الصعيدين المحلي والخارجي في هذه الرياضة العريقة التي تحظى بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله.

من جهته عبر سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد عن تقديره واعتزازه على استقبال سمو ولي العهد له وما وجده من دعم ورعاية من سموه.

وعد سموه هذا الإنجاز الكبير إنجازاً يسجل باسم رياضة الهجن في المملكة.

بعد ذلك قدم سمو ولي العهد هدية تذكارية بهذه المناسبة لسمو الأمير تركي بن محمد بن فهد.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير فيصل بن سعود بن محمد وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز مساعد الأمين العام لمجلس الأمن الوطني للشؤون الاستخباراتية والأمنية وصاحب السمو الأمير محمد بن فهد بن سعود الكبير وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سلطان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبد العزيز ومعالي رئيس مراسم سمو ولي العهد الأستاذ عبد الله بن سعد الغريري ومعالي رئيس المكتب الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ عبد الله بن مشبب الشهري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد