Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/03/2010 G Issue 13680
السبت 27 ربيع الأول 1431   العدد  13680
 
أمين الشرقية يتفقد المشاريع الجاري تنفيذها.. ويُوجِّه بالعمل وفق الجدول الزمني

 

الدمام - سلمان الشثري:

تفقَّد أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله العتيبي المشاريع الجاري تنفيذها من جسور وأنفاق وطرق ومداخل ومشاريع تصريف مياه الأمطار وتوسعة المداخل للمحاور للمدينة بالإضافة إلى محطات ضخ تصريف مياه الإمطار، خلال جولته الميدانية بمدينة الدمام والخبر.. والتي استمرت يومي الخميس والجمعة الماضيين، يرافقه عدد من المهندسين الميدانيين المشرفين على المشاريع بحاضرة الدمام، وتأتي هذه الزيارة الميدانية بتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية الذي يولي اهتمامه المباشر بالمشاريع القائمة وأهمية متابعتها مع تأمين كافة الطرق والمداخل والمخارج المؤدية للمدينة ومحاورها الرئيسة.

وأصدر الأمين تعليماته للمقاولين بمتابعة المشاريع التي بدأ العمل فيها وبسرعة إنجاز المحاور المؤدية للمدينة بالاتجاهين.. نظراً لأهميتها وكثرة مستخدمي تلك الطرق وتعد شرياناً مهماً للمدينة والعمل وفق الجدول الزمني.

كما وجه بمعالجة عدد من الملاحظات الفنية بالطريق من خلال التوسعة الجاري تنفيذها على أكتاف الطريق شاملة الأرصفة وممرات المشاة والإنارة والتشجير.

من جهة أخرى تفقد المهندس العتيبي محطات الضخ لتصريف مياه الأمطار والمشاريع الجاري تنفيذها في كل من الجلوية والعزيزية والبديع والراكة الشمالية بالدمام والراكة الجنوبية وشارع الأمير سلمان بالحزام الذهبي بمدينة الخبر لوجود محطات ربط للمحطة الرئيسة لتصريف مياه الإمطار وتم الوقوف على تلك المشاريع والتأكد من سير مراحل كل مشروع على حدة على أن تشمل النقاط التي سبق الرفع بها والتي ترصد مناطق تجمع مياه الإمطار في الأحياء والمداخل المؤدية للمدينة وربطها بتلك المضخات وتصريف مياه الأمطار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد