Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/03/2010 G Issue 13680
السبت 27 ربيع الأول 1431   العدد  13680
 
شملت (102) وحدة سكنية بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من مليوني ريال
(الشؤون الاجتماعية) تؤثث مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي بالقريات

 

الجزيرة - سلطان المواش:

قامت وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بوكالة الوزارة لشؤون الضمان الاجتماعي بفرش وتأثيث (102) وحدة سكنية لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي في محافظة القريات بمنطقة الجوف، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت (2.139.395) ريالاً.

أوضح ذلك وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لشؤون الضمان الاجتماعي الأستاذ محمد بن عبدالله العقلا، وقال: إن مشاركة الوزارة في هذا المشروع الحيوي الذي اعتمده معالي وزير الشؤون الاجتماعية بعد طرحه في منافسة عامة للعام المالي 1430-1431هـ، ويخدم مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة بخدمة المواطنين والوفاء باحتياجاتهم ومتطلباتهم لتوفير الحياة الكريمة لهم. مثمناً لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - هذه اللفتة الكريمة لأبنائه المواطنين.

وأشار العقلا إلى أن برنامج «الفرش والتأثيث» يأتي ضمن الشراكة الاجتماعية بين الوزارة والمؤسسات التي تعنى بالإسكان الخيري من جهة الأفراد المهتمين بذلك، وهو ما يفتح آفاقاً للتعاون مع كثير من المؤسسات المعنية في هذا الشأن وفي مقدمتها - إلى جانب مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي - مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية، ومشروع الأمير سلمان بن عبدالعزيز للإسكان التنموي، وغيرها من المشاريع الإسكانية الخيرية الأخرى.

وأكد العقلا أن الوزارة أمَّنت لجميع الوحدات السكنية الاحتياجات الأساسية من الأجهزة الكهربائية والمطابخ والمفروشات الضرورية، منوهاً باهتمام الوزارة وحرصها على توفير كل ما من شأنه رفاهية المواطن وسد احتياجاته. موضحاً أن هذه الجهود تمت بتوجيه ومتابعة معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، وذلك ضمن البرامج المتنوعة التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي وغيرهم من الفئات المحتاجة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد