Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/03/2010 G Issue 13680
السبت 27 ربيع الأول 1431   العدد  13680
 
معتمدة من الهيئة السعودية
مناقشة علمية لأمراض الروماتيزم لدى سليمان الحبيب

 

تنظِّم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية محاضرة علمية عن المستجدات في علاج أمراض الروماتيزم، وهي معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كساعات تدريب في إطار برنامج التعليم الطبي المستمر. ذكر ذلك الدكتور عبدالوهاب العلاف استشاري أمراض الروماتيزم والمفاصل بمجموعة د. سليمان الحبيب وكبير المحاضرين بجامعات Manchester، Dundee،Birmingham البريطانية.

وقال د. عبدالوهاب إن هذه المحاضرة موجهة إلى الأطباء كافة في مختلف التخصصات، إضافة إلى الصيادلة وفنيي المختبر، وسيتم خلالها مناقشة المستجدات الحديثة كافة في تشخيص وعلاج أمراض الروماتيزم، إضافة إلى تجديد المعلومات لدى الأطباء المشاركين وإعلامهم بهذه المستجدات وكيفية التعامل مع المرضى الذين تظهر عليهم علامات الإصابة بالمرض، بجانب مناقشة الطرق الحديثة للكشف المبكر عن المرض عن طريق الفحوصات المخبرية وتحديد مدى خطورته؛ تجنبا لحدوث مضاعفات، والتوصل أفضل وسيلة للعلاج.

الجدير بالذكر أن الدكتور عبدالوهاب يتمتع بخبرة طويلة في أمراض الروماتيزم والنسيج الضام تصل إلى أكثر من 20 عاماً، وسيقوم بإلقاء هذه المحاضرة اليوم السبت 13 مارس 2010م في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بعد الظهر بقاعة الدكتور كمكم بالمركز الطبي بالعليا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد