Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/03/2010 G Issue 13680
السبت 27 ربيع الأول 1431   العدد  13680
 
انتخاب د. سلامة رئيساً وشفيع نائباً
إطلاق فرع لجمعية الإدارة بالمدينة المنورة

 

الجزيرة - الرياض

شهدت المدينة المنورة اجتماعاً لإنشاء فرع للجمعية السعودية للإدارة وتشكيل الهيكلة الإدارية أسفر عن انتخاب الدكتور محمد سلامة رئيساً تنفيذياً للفرع وعادل شفيع نائباً ومحمد بن حبيب الله أحمد أميناً للمال. وفي تصريح له بعد انتخابه أكد الدكتور محمد سلامة بأن فرع الجمعية سيعمل على تنفيذ سلسلة من الأنشطة والبرامج بهدف تحقيق رؤية الجمعية لتجسير التواصل المعرفي والمهاري وتبادل الخبرات والمستجدات في حقول الإدارة المختلفة من خلال تبني ودعم حزمة من الخدمات والبرامج والفعاليات ذات العلاقة لترسيخ ثقافة التميز الإداري والإبداع القيادي بما يعود بالنفع والقيمة المضافة للأفراد والمنظمات في البيئة الإدارية السعودية، مقدماً شكره لجميع الذين منحوه ثقتهم لتولي رئاسة فرع الجمعية بالمدينة المنورة.

وحظي الاجتماع بحضور الدكتور حاكم البلوشي نائب رئيس الجمعية السعودية للإدارة والمكلف من المجلس بتأسيس وتفعيل فروع الجمعية السعودية وعدد من الأكاديميين والإداريين من منسوبي القطاعين الحكومي والخاص.

يذكر أن الجمعية السعودية للإدارة أنشئت قبل أكثر من (30) عاماً بهدف ملئ الفراغ في البيئة الإدارية بالسعودية وتساهم في سد الحاجة الملحة لإيجاد آلية تجمع المختصين في الإدارة والمهتمين بعلومها وفنونها حتى يتمكنوا من التعاون وتبادل الأفكار والآراء والخبرات لتطوير مهنة الإدارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد