Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/03/2010 G Issue 13677
الاربعاء 24 ربيع الأول 1431   العدد  13677
 
أكد أن أهل المنطقة معروفين بجودهم وكرمهم منذ القدم
أمير الجوف يرعى لقاء مديري إدارات الموهوبين

 

الجوف - أحمد الحجاج

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اللقاء المتماثل الخامس لمديري إدارات ورؤساء أقسام الموهوبين في إدارات التربية والتعليم في المملكة والذي تنظمه الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين في المنطقة.

وخلال الحفل تم تقديم أوبريت لمجموعة من الطلاب الموهوبين, كما ثمن مدير عام التربية والتعليم للبنين بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني، خلال كلمة له رعاية سمو أمير المنطقة لهذا اللقاء، وقال: إن هذا اللقاء يجسد الاهتمام الموهوبين ورعايتهم وأعرب عن شكره لوكيل الإمارة ومركز الكايد الثقافي وكل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء.

بعد ذلك ألقى مدير عام إدارة الموهوبين بوزارة التربية والتعليم الدكتور نبيل البدير كلمة رحب فيها بالمشاركين الذي تكبدوا عناء السفر لحضور اللقاء، وبين أن التعليم في المملكة يتوجه نحو الإبداع والابتكار في كل مجالاته، ولفت إلى جهود مدير مديري التعليم في إرساء سفينة الموهبة والإبداع، ولبعضهم السبق في تأسيس مراكز الموهوبين في مناطق المملكة. وكشف البدير عن أن أكثر 500 مدرسة تطبق برامج للموهوبين، وعن وجود 42 مركزاً للموهوبين وما يزيد عن 200 مشرف يتولون إدارة البرامج ورفع كفاءة المعلمين.

بعدها أعلن سموه عن البدء بفعاليات الملتقى ثم كرم الطلاب الموهوبين والجهات المشاركة في اللقاء، ثم تجول سمو أمير المنطقة في المعرض الخاص بالموهوبين، واستمع من الطلاب إلى شرح عن ابتكاراتهم. ورحب سمو أمير المنطقة في كلمة له بالضيوف مؤكداً أن أهل الجوف معروفين بجودهم وكرمهم وطيبهم منذ قديم الزمان, وأن ما يتمتعون به ليس وليد اليوم بل هذا ما عرفناه عنهم وعن أجدادهم، داعياً الله أن يعينه لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم، معرباً سموه عن سعادته وهو بين أبنائه الطلاب وابتكاراتهم، مؤكداً دعمه وتشجيعه لهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد