Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/03/2010 G Issue 13676
الثلاثاء 23 ربيع الأول 1431   العدد  13676
 
«الجزيرة» ترصد كواليس احتفالية رئيس الاتحاد بلاعبي الفريق الأول في منزله

 

جدة - علاء سعيد :

أكدت الاحتفالية التي أقامها رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي في منزله مؤخراً عن مدى التلاحم الكبير الذي يجمع الإدارة بلاعبي الفريق الأول وذلك بعد أن ظهر ذلك الشيء جلياً في تلك المناسبة التي رصدنا في (الجزيرة) عدداً من الأمور التي حصلت في تلك المناسبة والتي تعتبر مفرحة للاتحاديين قبل موقعة اليوم أمام ذوبهان أصفهان الإيراني:

مداعبة نور والصنيع تؤكد

صفاء القلوب

قطع قائد الاتحاد محمد نور ومدير الكرة حمد الصنيع الشك باليقين في منزل المرزوقي وذلك بعد أن تبادلوا الأحاديث المضحكة التي كانت محل اهتمام كافة زملائهم اللاعبين الذين شاركوهم في تلك الأحاديث التي أكدت عن عدم وجود أي خلاف يجمع الاثنين كما أثير مسبقاً في وسائل الأعلام لتؤكد تلك الضحكات بأن العلاقة بين الاثنين (سمن على عسل).

المرزوقي يقدم الأطعمة للاعبين

كان د. خالد المرزوقي طوال الاحتفالية واقفاً ولم يجلس سوى في فترات قليلة حيث كان يقوم بتحية ضيوفه بالإضافة إلى قيامه شخصياً بتقديم الأطعمة للاعبين في بادرة لاقت استحسان الجميع والذي شكروه كثيراً على ما يقوم به من أعمال جبارة.

هزازي فاجأ زملاءه

شارك النجم الاتحادي المصاب نايف هزازي زملاءه اللاعبين خلال الاحتفالية عندما شارك معهم وحضر مبكراً إلى منزل المرزوقي حيث إن اللاعبين قدموا شكرهم الكبير للهزازي على وقوفه معهم رغم أنه يعاني من إصابة ويحتاج إلى برنامج تأهيلي مكثف للعودة مجدداً إلى الملاعب.

أسعد عبدالكريم الشرفي الوحيد

كان العضو الفعال الفريق أسعد عبدالكريم هو عضو الشرف الوحيد الذي حضر لتلك الاحتفالية وقام بالالتقاء مع اللاعبين والحديث معهم لفترة طويلة وسط أجواء ملبدة بالتفاؤل بين اللاعبين لتجاوز لقاء اليوم.

الاجتماع الحاسم وإعلان المفاجئة

بعد الانتهاء من تناول طعام العشاء الذي كان عبارة عن مأكولات مشوية قام المرزوقي بالاجتماع بشكل ودي مع اللاعبين في صالته حيث تحدث معهم على مباراة اليوم أمام أصفهان الإيراني حيث شاركه في الحديث العضو الفعال بالإضافة إلى اللاعبين الذين وعدوا المرزوقي على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير، كما قام المرزوقي خلال الاجتماع بالإعلان عن مفاجأته بالسماح للجماهير بالدخول مجاناً إلى ملعب المباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد