Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/03/2010 G Issue 13676
الثلاثاء 23 ربيع الأول 1431   العدد  13676
 
مسلسل الإصابات مستمر في الشباب
تمزق ندا يربك تحضيرات الليث قبل مواجهة باختاكور

 

طشقند - موفد الجزيرة - سلطان الجلمود

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس الاثنين تحضيراته لخوض لقاء الذهاب أمام فريق باختاكور الأوزبكي يوم غدٍ الأربعاء في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2010م.

وأجرى الفريق حصة تدريبية عصر أمس على ملعب نادي بنيودكور تضمنت تمارين لياقية وتكتيكية، حيث أقام المدير الفني للفريق البرتغالي باتشيكو مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية.

وشهدت المناورة خروج المدافع مساعد ندا بسبب الآلام التي شعر بها في عضلة الفخذ، حيث يشتبه بوجود تمزق في العضلة وستتحدد إمكانية مشاركة في لقاء الغد بعد أن يخضع لكشف طبي اليوم للتأكد من نوعية الإصابة ومدة البرنامج التأهيلي.

وحظي مران الأمس بمتابعة إدارية حيث وجد رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان الذي تابع استعدادات الفريق لهذا اللقاء وكذلك وجود عضو مجلس الإدارة ومدير الاستثمار فهد الشعلان.

وكان المدير الفني باتشيكو قد عقد اجتماع باللاعبين قبل بداية التدريبات بقاعة الاجتماعات بفندق المركزي مقر سكن البعثة بين من خلاله بعض النقاط المهمة من الناحية الفنية للاعبين حيث استعان بالفيديو لشرح بعض النقاط المتعلقة بفريق باختاكور. من جهته عقد مراقب المباراة الأردني ايمن هارون اجتماع مع مدير الفريق خالد المعجل تم من خلالها مناقشة بعض النقاط المتعلقة بالتحضيرات لهذا اللقاء. في حين يعقد ظهر اليوم المدير الفني لفريق الشباب البرتغالي باتشيكو والمدير الفني لفريق باختاكور الصربي مودرغ ردوفيش مؤتمر صحفي بالمركز الإعلامي لنادي باختاكور وذلك بحضور قائدي الفريقين وذلك للحديث عن العديد من الجوانب قبل لقاء الغد.

من جانبه تقرر ان يعقد الاجتماع الفني للمباراة في تمام الثانية ظهراً بنادي باختاكور بحضور إداريي الفريقين ومراقب المباراة ومراقب الحكام وطاقم الحكام ومندوبي الجهات المنظمة، حيث سيتم من خلال الاجتماع اعتماد قائمة العشرين لاعب لكل فريق إضافة إلى تحديد ألوان الفريقين في هذا اللقاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد