Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/03/2010 G Issue 13676
الثلاثاء 23 ربيع الأول 1431   العدد  13676
 
فواصــل

 

واصل الفريق النصراوي انتصاراته غير الصريحة فبعد فوزه على الحزم بركلة جزاء مشكوك فيها حقق فوزاً آخر على الوحدة بهدف جاء من لعبة كانت خطأ على فريق النصر قبل ركل الكرة في المرمى الوحداوي. وهذه الانتصارات ضمنت للنصر المركز الرابع وقرّبته كثيراً من الثالث.

لجنة الحكام مطالبة باتخاذ موقف حازم تجاه الحكم الذي ضرب لاعباً عندما طارده في الملعب ووجه له لكمة خطافية نقلته إلى المستشفى. وقد لوحظ مؤخراً كثرة اعتداءات الحكام على اللاعبين باللسان وباليد.

اللجنة الأولمبية السعودية مطالبة وبحكم وقوع جميع الاتحادات الرياضية تحت مظلتها بدراسة أسباب عزوف الجماهير عن حضور مباريات الألعاب المختلفة في الصالات الرياضية المغلقة. حيث أصبحت الكثير من المباريات تجرى دون متابعة أو حضور جماهيري مثلما كان يحدث في السابق.

عاد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي للنيل من فريق الحزم والتقليل من شأنه، على الرغم من أن فريق الحزم ومنسوبيه لم يصدر منهم ما يمس نادي النصر أو يسيء له. محبو الحزم وعشاقه استغربوا هذا الهجوم الجديد على ناديهم.

الحوارات الصحفية مع بعض لاعبي الاتفاق وبالذات الكبار منهم تكشف مدى تدني وعيهم وتواضع مستواهم الثقافي التي يلحظها المتابع من خلال إجاباتهم على الأسئلة المطروحة عليهم. وهذا ربما يكشف أحد أسباب خيبات الأمل لجماهير النادي من فريقهم ومعاناة الإدارة مع هكذا لاعبين.

الذين انتقدوا الحكم عبد الرحمن الغامدي وهاجموه لأنه قدَّم أغنية للهلال في ألبومه الجديد وحاولوا الغمز واللمز من قناة الهلال التزموا الصمت بعد أن عرفوا أن ميول هذا الحكم نصراوية مما يثير الريبة حول هدفه من تقديم الأغنية وأنها ربما تكون ضمن مخطط الإساءة للهلال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد