Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/03/2010 G Issue 13676
الثلاثاء 23 ربيع الأول 1431   العدد  13676
 
اشتكت من ظلم الحكام أمام النصر
إدارة الطائي تأمل في تدخل سمو الرئيس العام

 

حائل - فرحان الجارالله :

رفعت إدارة نادي الطائي برقية عاجلة لمقام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مستنجدة تدخل سموه العاجل فيما يواجهه النادي من ضائقة مالية صعبة جداً ألقت بظلالها على النادي خلال الأسابيع الماضية.

ومن جهة أخرى فقد خاطبت إدارة الطائي اللجنة الرئيسية للحكام حول الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريق درجة الشباب بالنادي في مباراته أمام النصر بالرياض والتي ساهمت في التأثير بنتيجة المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن دوري المملكة الممتاز لفئة الشباب، وضمنت الخطاب تسجيلاً تلفزيونياً لأهم الأخطاء التي تعرض لها الفريق في تلك المباراة ومنها عدم احتساب هدف صريح للفريق وضربة جزاء واضحة خلال مجريات الشوط الثاني..! ويأتي هذا الإجراء ضمن السياسة التي تتبعها إدارة النادي في تسجيل كافة مباريات فرق النادي ورصد الأخطاء التحكيمية المصاحبة والرفع بها للجنة الحكام..

وقال المشرف على فريق شباب الطائي الأستاذ سعد الصعب إنهم بالطائي لا يلجأون لأي تصريحات صحفية ضد الحكام على اعتبار أن أي حكم هو بشر يخطئ ويصيب.. وقال: نرى أن تسجيل المباريات وتزويد اللجنة بلقطات مصورة للأخطاء هو مساهمة لتقويم مثل تلك الأخطاء مستقبلاً خاصة وأن شباب الطائي قد تضرروا كثيراً من أخطاء الحكام كما حدث في مباراة النصر من قبل الحكم المساعد الأول.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد