Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/03/2010 G Issue 13676
الثلاثاء 23 ربيع الأول 1431   العدد  13676
 
رئيس الاتحاد د. خالد المرزوقي يكشف لـ(الجزيرة) كافة تفاصيل قضية نور الدين بخاري.. ويقول:
رئيس روتردام الهولندي رفض مقابلتي بسبب (وعود 2008م)!!

 

جدة - علاء سعيد :

كشف رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي بتصريح خاص ل(الجزيرة) كافة تفاصيل قضية المحترف المغربي السابق نور الدين بخاري ومطالبات ناديه الهولندي روتردام.. حيث أشار إلى أن تفاصيل القضية تبدأ فصولها من عام 2008م.. وذلك بعد أن قامت إدارة الاتحاد السابقة بالتعاقد مع اللاعب للاحتراف في الاتحاد.. وبعد أن تم التوقيع مع اللاعب لم يتم الاقتناع بمستواه وتم فسخ العقد، ولم يتم تسديد كافة المبالغ المالية المترتبة عليه.. مما ساهم ذلك الأمر في مطالبة ناديه إلى الوقت الحالي بعد أن تم رفع القضية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضح المرزوقي بأنه كان يريد الذهاب إلى هولندا لملاقاة رئيس نادي روتردام الهولندي للتفاهم معه حول الطريقة التي سيتم خلالها تسديد المبلغ إلا أنه رفض مقابلتي تماماً بسبب الوعود التي أُطلقت له من عام 2008م لتسديد المبلغ ولم يتم الإيفاء بها.. ولهذا تم تصعيد القضية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وحول صحة الأنباء التي تشير إلى أن آخر مدة لتسليم مستحقات بخاري في 23 من شهر مارس الحالي فقد أكد المرزوقي صحة هذه المعلومة.. حيث أشار إلى أنه في 23 مارس سوف يتم تصعيد القضية إلى المحكمة الفدرالية للحكم فيها بصورة نهائية وبعد عشرة أيام.. وبعد تصعيدها ستأتي المطالبة بدفع هذه المبالغ المالية.. وأضاف المرزوقي بأنه قام بإرسال محامي نادي الاتحاد إلى هولندا لمعرفة الأسباب التي ساهمت في ارتفاع مستحقات اللاعب بصورة كبيرة بعد التأخر في تسديد المبلغ.. مشيراً إلى أن المبلغ وصل في الوقت الحالي بصورة دقيقة إلى (مليون وستمائة ألف يورو)، مبيناً أن آخر المعلومات التي وصلته بأن ارتفاع المبلغ يأتي بعد التأخر في التسديد.. حيث يتم زيادة 5% على المبلغ السابق المستحق بعد كل فترة تأخير.

وطمأن المرزوقي الجماهير الاتحادية بأنه سوف يقوم بتسديد مستحقات اللاعب نور الدين بخاري قبل وصولها إلى المحكمة الفدرالية.. مشيراً إلى أن تأخره في الوقت الحالي عن دفع المبلغ يعود إلى تأكده بشكل دقيق من المبلغ المالي المضاف على القيمة الحقيقية للصفقة التي تمت بين الطرفين في عام 2008م.

ومن جهة أخرى وحول لقاء الاتحاد اليوم أمام ذوبهان أصفهان الإيراني فقد أبدى المرزوقي تفاؤله الكبير بتجاوز لقاء اليوم من خلال تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في مشوار البطولة الآسيوية.. موضحاً أن سر تفاؤله نابع من خلال الروح والإصرار اللذين وجد فيهما اللاعبين خلال الأيام الماضية على تحقيق الفوز ومصالحة جماهيرهم بعد الكبوة التي حصلت في السابق، متمنياً من جماهير الاتحاد أن يشاهدها كالعادة تقوم بتعبئة مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة الذي سيحتضن اللقاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد