Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/03/2010 G Issue 13676
الثلاثاء 23 ربيع الأول 1431   العدد  13676
 
«جاسر» يطرح «ليل السهارى» في معرض الرياض

 

الجزيرة - ياسر المعارك وياسر الجلاجل

وقع الزميل الأستاذ جاسر الجاسر مدير التحرير بـ(الجزيرة) أحدث أطروحاته الأدبية (أحلام السهارى) داخل منصة التوقيع بمعرض الرياض الدولي للكتاب والتقى الزميل الجاسر أعداداً كبيرة من زوار المعرض وضيوفه وأهدى لهم نسخاً بتوقيعه من كتابه الجديد.

ولوحظ كثرة اقتناء الشباب والشابات للطرح، فيما كان الدكتور محمد آل زلفة أول من اقتناه. وطرح الكتاب للجميع عبر منافذ الشركة الوطنية للتوزيع.

وأعرب الزميل جاسر العبدالعزيز الجاسر عن شكره لكل من حضر حفل التوقيع وتفاعل معه، مبدياً إعجابه بالتسهيلات التي وفرتها وزارة الثقافة والإعلام وبخاصة أن كل الذين كانوا يشرفون على الأقسام وينظمون المعارض ويجرون المقابلات جميعهم من شباب وشابات الوطن.

كما نوه بالتواجد الدائم لسعادة الدكتور عبدالله الجاسر الذي كان في حركة دؤوبة متجولاً في أروقة المعرض الذي يعد مفخرة لكل مواطن سعودي حيث يجسد هذا المعرض الذي تبلغ مبيعاته أكثر من مليون ريال يومياً، يكرس المملكة العربية السعودية دولة مركزية ومحورية في نشر وصناعة الثقافة العربية والصياغية التنويرية للفكر العربي.واستطرد الزميل جاسر العبدالعزيز الجاسر قائلاً: إن معرض الرياض وبحرص من معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة الذي ترجم بأمانة توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والعمل على جعل ثقافة التسامح ونشر فكر التنوير مشعلاً يشعل الحراك الثقافي والاجتماعي لدى المجتمع السعودي الذي تجاوب وبقوة مع نهج الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجعل المملكة العربية السعودية منارة للفكر الإسلامي المتنور.

وأكد الزميل الجاسر أن الذي يفرح المواطن السعودي والمثقف بالذات الإقبال الكبير وتفاعل الشباب والشابات السعوديين مما يؤكد أن السعودي قارئ جيد ومحب للثقافة ويجعل السعوديين في مقدمة الشعوب المثقفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد