Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/03/2010 G Issue 13676
الثلاثاء 23 ربيع الأول 1431   العدد  13676
 
يرعاه الخراز ويقام لمدة يومين في بريدة
استعدادات جادة لمؤتمر أمراض المريء بمستشفى الحبيب

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري :

تشهد منطقة القصيم يوم غد الأربعاء انطلاق فعاليات مؤتمر علمي عن أمراض المريء وذلك على مدار يومين بمستشفى د. سليمان الحبيب في مدينة بريدة تحت عنوان (أمراض المريء التشخيص والعلاج)، ويرعى هذا المؤتمر مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور صلاح الخراز وسيشهد حضوره مجموعة من كبار الاستشاريين والمختصين بأمراض الباطنة والجهاز الهضمي.

ذكر ذلك ل(الجزيرة) الأستاذ الدكتور عبد الله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشئون الأطباء بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية والذي أكد على أن المستشفى أنهى كافة الاستعدادت لاستضافة المتحدثين من الخارج والداخل، والتجهيزات الخاصة بهذا الحدث العلمي الكبير والأول من نوعه في منطقة القصيم، كما أن فعاليات هذا المؤتمر معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وسيشارك بهذا اللقاء العلمي عدد من الأطباء من داخل المملكة وخارجها.

من جهته قال د. نزيه عبابنة استشاري الجهاز الهضمي والكبد بالمستشفى ورئيس المؤتمر من المنتظر أن يشهد هذا الحدث أكبر تجمع لأطباء الباطنة والجهاز الهضمي في المملكة على رأسهم البروفسير إبراهيم المفلح كبير استشاريي الجهاز الهضمي والذي سيشارك بمحاضرة عن تاريخ المناظير في السعودية، إضافة الى عدد من استشاريي المجموعة بالرياض والقصيم، ومن المنتظر مشاركة عدد من استشاريي المستشفيات السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد